الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 02:36 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كمال أبو رية يتحدث عن الـ 3 أعمال التي يشارك بها في موسم رمضان 2023.. (فيديو)

كمال أبو رية
كمال أبو رية

كشف الفنان كمال أبو رية، تفاصيل مشاركته في مسلسل "عملة نادرة" مع نيللي كريم، والذي من المقرر أن يتم عرضه في موسم رمضان القادم 2023، إلى جانب حديثه عن دوره في مسلسل "الكبير أوي" الجزء السابع.

تحدث كمال أبو رية عن مسلسل "عملة نادرة"، قائلًا: "إن شاء الله هيكون من أهم المسلسلات اللي هتتذاع في موسم رمضان، وهو مسلسل صعيدي بيتكلم عن مواصفات الصعيد والعلاقات الإنسانية، والمسلسل هيكون متميز جدًا".

وأضاف: "الديكور معمول على مساحة 30 فدان يعني حوالي 120 ألف متر، وتم بناء القرية التي تدور فيها الأحداث بالكامل، والمسلسل فيه صراع بين عائلتين عائلتي وعائلة جمال سليمان".

https://fb.watch/iGc1jyyt7y/

اقرأ أيضًا: بعد غياب 3 سنوات.. ياسمين صبري تكشف موعد عودتها للتمثيل مرة أخرى

كمال أبو رية في مسلسل "الكبير أوي" الجزء السابع

وعن مشاركته في الجزء السابع من مسلسل "الكبير أوي"، قال: "تجربة حلوة، وأنا ضيف شرف وهى بالنسبالي تحدي لإنها بعيدة كل البعد عن مواصفاتي، وكنت مرعوب وأنا بصور بس يبدو إنها طالعة حلوة إن شاء الله، وهي شخصية راجل من بدو المطاريد في الجبل وأنا شكلي مش جبلي ولا من المطاريد، ومعمول بشكل دمه خفيف عشان كده كنت خايف".

اقرأ أيضًا: «عيب عليك».. عمرو دياب في مرمى انتقادات الجمهور بسبب ظهوره بالحلق

حقيقة مشاركة مسلسل "آخر الزمن" في رمضان 2023

وعن مسلسل "آخر الزمن" مع فيفي عبدة، أضاف: "المسلسل لو تم إنجازه حاجة تسعدني، وتربطني علاقة جميلة بالفنان أحمد عبد العزيز وفيفي عبده، ولكن يبدو إننا هنأجله لبعد رمضان".

أبطال مسلسل "عملة نادرة"

مسلسل "عملة نادرة" بطولة الفنانة نيللي كريم، أحمد عيد، جمال سليمان، جومانا مراد، كمال أبو رية، محمد لطفي، فريدة سيف النصر، ندى موسى، مريم الخشت، رمزي العدل، علي الطيب، هشام عاشور، أحمد فهيم، ومن إخراج محمد جمال العدل.

اقرأ أيضًا: بعد 3 سنوات.. براءة فادي الهاشم زوج نانسي عجرم من تهمة القتل

بعد غياب 18 عامًا.. محمد فؤاد يعود للسينما بفيلم «قلبي في نيويورك»