الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 01:27 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد عرض مسلسل بالطو الحلقة 5

موعد عرض مسلسل بالطو الحلقة 5
موعد عرض مسلسل بالطو الحلقة 5

موعد عرض مسلسل بالطو الحلقة 5 بجودة عالية يبحث عنها الجمهور ومتابعي العمل، الذي يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ويثير ضجة واسعة، كما أن موعد عرض مسلسل بالطو الحلقة 5 تأتي عبر منصة واتش ات watch it الرقمية، اليوم الأربعاء وهي موعد عرض مسلسل بالطو من كل أسبوع.

موعد عرض مسلسل بالطو الحلقة 5

موعد عرض مسلسل بالطو الحلقة 5 في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً اليوم الأربعاء من كل أسبوع، وذلك عبر المنصة الرقمية، وموعد عرض مسلسل بالطو الحلقة الخامسة يبحث عنها الجمهور لمشاهدة الحلقة الجديدة التي ستشهد العديد من المفاجآت.

قنوات عرض مسلسل بالطو الحلقة 5

قنوات عرض مسلسل بالطو الحلقة 5 اليوم الأربعاء 15 فبراير 2023 عبر منصة واتش ات الرقمية، بدون أي فواصل.

مسلسل بالطو الحلقة 5

عدد حلقات مسلسل بالطو هي 10 حلقات فقط عبر منصة واتش ات، حيث تدور قصة مسلسل بالطو الحلقة 5 في وحدة صحية ضمن إطار كوميدي حول مهنة التمريض وما يحدث في دور الرعاية الصحية.

أبطال مسلسل بالطو الحلقة 5

وتضم حلقات مسلسل بالطو الحلقة 5 في بطولتها كلًا من محمود حافظ، مريم الجندي، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، عصام عمر وآخرين، بجانب عدد من ضيوف الشرف ومنهم بيومي فؤاد، محمد لطفي، محمود البزاوي، وخالد الصاوي، وآخرين والعمل من إخراج عمر المهندس.

أحداث مسلسل بالطو الحلقة 5

يذهب عاطف حديث التخرج من كلية الطب ليستلم قرار تكليفه، ثم يفاجأ بأن مكان تكليفه يقع في وحدة صحية بقرية (طرشوخ الليف). يسافر إلي هناك ليقدم طلب تظلم لنقله، لكن أول موقف يقابله هو وفاة مدير الوحدة الصحية، ويجد عاطف نفسه قد تم تنصيبه مديرًا للوحدة الصحية، ثم يبدأ في مسلسل بالطو الحلقة 5 تولي مهام الإدارة، فيتعرض للعديد من المواقف والمفارقات الكوميدية مع الموظفين والمرضى من أهل القرية.

اقرأ أيضًا..

بعد خضوعها لعملية خطيرة.. آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة ياسمين غيث

قصة مسلسل بالطو الحلقة 5

يقوم عاطف بعملية ولادة لإحدى السيدات، في أحداث مسلسل بالطو الحلقة 5 ثم ينتقل للعيش في سكن الأطباء، ويبدأ استكشاف الوحدة والتعرف على بقية الموظفين، لكنه يصطدم بسمير، بسبب غيرته من علاقة الإعجاب التي بدأت تنشأ بين عاطف وهاجر، كما يحدث حريق هائل في منزل بجوار الوحدة الصحية، ثم يقوم سمير، في مسلسل بالطو الحلقة 5 بسرقة الختم الخاص بعاطف، بينما يحضر الشيخ مرزوق ويقوم بإخماد الحريق بطريقة عجيبة.