الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 07:55 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة الخامسة الآن

مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة الخامسة
مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة الخامسة

مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة الخامسة يبحث عنها الجمهور ومتابعي العمل، الذي يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ويثير ضجة واسعة، كما أن مواعيد عرض مسلسل بالطو الحلقة الخامسة تأتي عبر منصة واتش ات watch it الرقمية، يوم الأربعاء من كل أسبوع.

مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة الخامسة

تعرض أحداث مسلسل بالطو الحلقة الخامسة اليوم الأربعاء 15 فبراير 2023 عبر منصة واتش ات الرقمية، بدون أي فواصل.

موعد عرض مسلسل بالطو الحلقة الرابعة

مواعيد عرض مسلسل بالطو الحلقة الخامسة

مواعيد عرض مسلسل بالطو الحلقة الخامسة في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً يوم الأربعاء من كل أسبوع، وذلك عبر المنصة الرقمية، ومواعيد عرض مسلسل بالطو الحلقة الخامسة يبحث عنها الجمهور لمشاهدة الحلقة الجديدة التي ستشهد العديد من المفاجآت، وضيوف الشرف.

عدد حلقات مسلسل بالطو الحلقة الخامسة

وفيما يخص عدد حلقات مسلسل بالطو فهي عشر حلقات فقط على منصة واتش ات، وتدور قصة مسلسل بالطو الحلقة الخامسة في وحدة صحية ضمن إطار كوميدي حول مهنة التمريض وما يحدث في دور الرعاية الصحية، وتضم حلقات مسلسل بالطو الحلقة الخامسة في بطولتها كلًا من محمود حافظ، مريم الجندي، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، عصام عمر وآخرين، بجانب عدد من ضيوف الشرف ومنهم بيومي فؤاد، محمد لطفي، محمود البزاوي، وخالد الصاوي، وآخرين والعمل من إخراج عمر المهندس.

مسلسل بالطو

أحداث مسلسل بالطو الحلقة الخامسة

يحدث حريق هائل في منزل بجوار الوحدة الصحية في أحداث مسلسل بالطو الحلقة الخامسة، ثم يقوم سمير بسرقة الختم الخاص بعاطف، بينما يحضر الشيخ مرزوق، ويقوم بإخماد الحريق بطريقة عجيبة في أحداث مسلسل بالطو الحلقة الخامسة، ويقوم عاطف بعملية ولادة لإحدى السيدات.

اقرأ أيضاً:

مؤلف مسلسل بالطو يخرج عن صمته ويرد على الاتهامات الموجهة للعمل

«كفاية خنقتونا».. لميس الحديدي تنفعل على معارضي مسلسل «بالطو»

مسلسل بالطو الحلقة الخامسة

ينتقل عاطف للعيش في سكن الأطباء في أحداث مسلسل بالطو الحلقة الخامسة، ويبدأ استكشاف الوحدة والتعرف على بقية الموظفين، لكنه يصطدم بسمير بسبب غيرته من علاقة الإعجاب التي بدأت تنشأ بين عاطف وهاجر، في أحداث مسلسل بالطو الحلقة الخامسة.