الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 08:28 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كولر يكشف صعوبة مواجهة الهلال: نسعى لتغيير خطة الفريق من مباراة لأخرى

مارسيل كولر
مارسيل كولر

كشف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صعوبات مواجهة الهلال السوداني، غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويحل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، ضيفًا غاليًا على نظيره الهلال السوداني، غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتنطلق مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني، في تمام الساعة الثالثة عصر غدًا السبت، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويتواجد الأهلي في المجموعة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بجوار كلًا من القطن الكاميروني وصن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني.

اقرأ ايضًا: مصدر يكشف لـ«الطريق» حقيقة رحيل برونو سافيو عن الأهلي

ووصلت بعثة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى السودان، مساء أمس الخميس، على متن طائرة خاصة، ويترأس البعثة العامروي فاروق، نائب رئيس النادي، وذلك بتكليف من محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة.

تعليق كولر على مواجهة الهلال السوداني

أكد مارسيل كولر، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب: "الأهلي عائد من مونديال الأندية، ولعب في مستويات عالية اكتسب خلالها الفريق مزيدًا من الخبرات، ورغم صعوبة مواجهة الغد، لكننا عكفنا على الاستعداد بشكل جيد لمواجهة الهلال".

وأردف المدير الفني، في تصريحاته قائلًا: "لاعبو النادي الأهلي حصل على قسط من الراحة بعد كأس العالم للأندية، ولاعبو الفريق يمتلكون خبرات كبيرة في التعامل مع ضغط المباريات".

وأفاد المدرب السويسري، قائلًا: "يسعى لتغيير خطة الفريق من مباراة لأخرى وفقا للمنافس، ولكن تبقى شخصية الأهلي حاضرة دائما في كل المباريات، وأن لاعبيه لديهم القدرة على التعامل مع كل المواقف، ولا يركزون إلا في المباراة فقط".

أقرأ ايضًا: «تفوق كاسح للأحمر».. أرقام الأهلي أمام الأندية السودانية قبل مواجهة الهلال

وأوضح: "الأهلي لم يمر بأي تذبذب في المستوى الفترة الأخيرة كما يقول البعض، وخاصة في مواجهتي ريال مدريد الإسباني وفلامنجو البرازيلي بمونديال الأندية، ونجح الأهلي في أظهر شجاعة في المباراتين، وكان ندًا قويًا وقدم كرة قوية وأداءً عاليًا".

واختتم مارسيل كولر، تصريحاته بالحديث عن أداء مهاجمي الأهلي، قائلًا: "مهاجمي الأهلي نجحوا في خلق هجمات وفرص خطيرة في مباريات ذات مستوى عالي بكأس العالم للأندية، وهذا يحسب للفريق بالكامل ويؤكد على قوة مهاجمي الأهلي والفريق بالكامل".

موضوعات متعلقة