الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 08:26 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ماذا قال محمد الشناوي عن مواجهة الهلال والأهلي في دوري أبطال إفريقيا؟

محمد الشناوي
محمد الشناوي

علق محمد الشناوي، حارس مرمى وقائد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على مواجهة نظيره الهلال السوداني، غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويحل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، ضيفًا على نظيره الهلال السوداني، غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتنطلق مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني، في تمام الساعة الثالثة عصر غدًا السبت، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويتواجد الأهلي في المجموعة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بجوار كلًا من القطن الكاميروني وصن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني.

أقرأ ايضًا: 5 معلومات لابد أن تعرفها قبل مباراة الأهلي أمام الهلال بدوري الأبطال

ووصلت بعثة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى السودان، مساء أمس الخميس، على متن طائرة خاصة، ويترأس البعثة العامروي فاروق، نائب رئيس النادي، وذلك بتكليف من محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة.

ماذا قال محمد الشناوي عن مواجهة الهلال والأهلي؟

قال محمد الشناوي، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب: "في البداية أنا سعيد للغاية بالتواجد داخل دولة السودان الشقيقة، بالإضافة إلى الإشادة بحفاوة الاستقبال، سواء على المستوى الرسمي أو الجماهيري نتيجة عمق العلاقات التاريخية بين البلدين".

وأضاف قائد النادي الأهلي، قائلًا: "بالفعل لقاء الغد سيكون صعبًا على الفريقين، وأنهم يعرفون قيمة المنافس واستعدوا له بشكل جيد، وأتمنى أن يكون التوفيق حليف للأهلي في المباراة وتحقيق الثلاث نقاط".

واستكمل حارس منتخب مصر تصريحاته قائلًا: "الجميع في الأهلي يقدر نادي الهلال السوداني وجماهيره، وأن العلاقة بين الناديين وكذلك البلدين ستظل قوية".

وأتم محمد الشناوي، تصريحاته قائلًا: "على كل لاعبي الأهلي يدركون أهمية مباراة الغد، والتركيز الشديد على أداء هذه المباراة بروح عالية".

موضوعات متعلقة