الطريق
السبت 20 أبريل 2024 12:41 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غدا.. وائل جسار ومصطفى كامل يحييا حفلا غنائيا في ممشى أهل مصر

المطرب مصطفى كامل والفنان وائل جسار
المطرب مصطفى كامل والفنان وائل جسار

يستعد المطرب وائل جسار، لإحياء حفلا غنائيا ضخما، بالتعاون مع الفنان مصطفى كامل، في ممشى أهل مصر على كورنيش نهر النيل، ويقام الحفل غدا السبت 18 من شهر فبراير الجاري.

تفاصيل حفل وائل جسار في ممشى أهل مصر

ومن المنتظر أن يحيي كلا من المطرب وائل جسار والنجم مصطفى كامل، وعازفة الساكس رحمة أحمد، حفلا جماهيري ضخما، بمناسبة افتتاح مجمع مطاعم ماسبيرو في ممشى أهل مصر، وسط حضور نخبة من نجوم الفن والغناء في الوطن العربي، وعدد من صفوة المجتمع السياسي والرياضي.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة الخامسة بجودة عالية

أحدث أغاني المطرب وائل جسار

ومن ناحية أخرى، كان آخر أعمال النجم اللبناني وائل جسار، أغنيته الجديدة، التي تحمل اسم "لو تخاصمني"، والتي طرحها مؤخرا، على قناته الخاصة بموقع الفيديوهات "يوتيوب"، وكانت الأغنية من كلمات: لؤي الجوهري، ومن ألحان: أحمد زعيم، وتوزيع: محمود يحيى.

وتقول كلمات الأغنية:

"حبيبي لو تخاصمني أنا مين يقاسمني.. أيامي الجايه وجنبه هعيش.. مين هيكلمني مين يتحملني.. في الدنيا أكيد غيرك أنت مافيش.. مين يتعب دايما علشاني.. يعرف أسراري وحكايتي.. مين اللي معاه بقي مفتاحي.. وفاهمني وحاقظ دخلاتي.. طب مين في جناني يعقلني.. وفي كل حالاتي هيقبلني.. أرجعلي بعادك ده قاتلني وقفلي حياتي.. حبيبي لو تخاصمني أنا مين يقاسمني.. أيامي الجاية وجنبه هعيش.. حبيبي ياللي واحشني أنت معيشني.. كام يوم في غيابك صعبين موت.. طب مين يسمعني مين هيدلعني.. واضحك وأنا جنبه بعلو الصوت.. مين يتعب دايما علشاني.. يعرف أسراري وحكايتي.. مين اللي معاه بقي مفتاحي".