الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 10:28 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”تحول مادي”.. خبير أبراج يكشف عن تحسنات مالية لهؤلاء

الأبراج
الأبراج

هناك أشخاص يسعون للحصول على ترقية في العمل، ويبذلون مجهود كبير، بهدف جني الكثير من الأموال، وتحول حياتهم من وجود أزمة مالية، لتحسن مادي كبير.

وإذا كنت من عشاق علم الفلك والأبراج فإننا نستعرض في التقرير التالي أبرز أبراج سوف تجني الكثير من الأموال خلال تلك الفترة وفقًا لما ذكره خبير الأبراج وعلم الأرقام والفلك محمد صبحي في تصريح خاص لـ"الطريق".

برج الحوت

يتميز مولود برج الحوت بالجد والاجتهاد في العمل، ويسعى دائما لتحقيق أهدافة، حيث يتواجد المشترى في البيت الثاني "بيت الأموال"، مما يعطي تحسنات قوية ووفرة مالية كبيرة، قد تحدث تغيرات في الوظيفة أو ترقية في العمل وجني الكثير من المال خلال تلك الفترة.

برج القوس

مولود هذا البرج لديه تحسنات كبيرة على الصعيد المادي، خلال تلك الفترة، حيث يتواجد المشترى في البيت الخامس ويعطي تحسنات على صعيد المال والنجاحات وتحقيق الأهداف بقوة بعد فترة صعبه من تحقيق ذلك.


برج العذراء

مولود برج العذراء، سيحصل على تحسين مادي كبير، وتتحول حياته من ديون وعقبات كبيرة، لجني الكثير من الأرباح، خلال تلك الفترة، حيث يتواجد المشترى في البيت الثامن بيت الديون والعقبات ويعطي تحسنات قوية ودفعه للأمام على صعيد المال والعقبات.

اقرا ايضًا: بسبب العدسات اللاصقة.. إصابة شاب بالعمى

اقرا ايضًا: عميل يثير قلق مطعم بعد تناوله البيتزا لأكثر من 10 سنوات متواصلة