الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 11:33 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قائمة من العقوبات.. أول تعليق من نقابة الأطباء يعد إحالة خالد منتصر إلى الهيئة التأديبية

نقابة الأطباء
نقابة الأطباء

عقب الدكتور إبراهيم الزيات، عضو مجلس نقابة الأطباء، على إحالة النقابة الدكتور خالد منتصر إلى الهيئة التأديبية بسبب الشكوى المقدمة ضده بشأن قضية الإعلامي الراحل وائل الإبراشي.

وقال الزيات، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية الحدث اليوم، مساء السبت، إنه تم الاستماع إلى كافة الأطراف في الشكوى المقدمة ضد الدكتور خالد منتصر في قضية الإعلامي وائل الإبراشي، وتقرر رفع الشكوى إلى اللجنة التأديبية بالنقابة.

اقرأ أيضًا: هل ظهرت إصابات بفيروس ماربورج في مصر؟.. مستشار الرئيس يكشف الحقيقة

وأوضح الدكتور إبراهيم الزيات، عضو مجلس نقابة الأطباء، أن لجنة أداب المهنة ستقوم بالتحقيق مع الدكتور خالد منتصر، وإذا ثبت أنه مخطى فأن هناك قائمة من العقوبات، ومنها الإنذار واللوم والإيقاف المؤقت، وستحدد العقوبة وفقا لموقفه.

ووافق مجلس نقابة الأطباء في جلسته المنعقدة أمس الجمعة على المذكرة المقدمة من لجنة آداب المهنة بإحالة الدكتور خالد منتصر إلى الهيئة التأديبية بعد ثبوت الإدانة ومخالفة مواد لائحة آداب المهنة بالنقابة.

يأتي ذلك على خلفية إتهام الدكتور خالد منتصر، للطبيب المعالج للإعلامي الراحل وائل الابراشي بإتهامات مرسلة واستخدام إدعاءات أسرة الراحل اعلامياً وصحفياً دون اتخاذ المسارات القانونية للتحقيق والتدقيق ودون اللجوء للجان التحقيق بالنقابة.

موضوعات متعلقة