الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:36 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

«ملفوفة ببطانية».. العثور على طفلة حديثة الولادة خلف مقهى بسوهاج

مستشفى طما المركزي
مستشفى طما المركزي

عثر أهالي طما شمالي محافظة سوهاج على طفلة حديثة الولادة ملفوفة ببطانية، خلف مقهى بناحية الساحل، جرى إيداعها حضانة الأطفال المبتسرين بالمستشفى، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

تلقى اللواء محمد شرباش، مدير أمن سوهاج إخطارًا من مركز شرطة طما بعثور الأهالي على طفلة "حديثة الولادة" بناحية الساحل دائرة المركز.

انتقل إلى مكان البلاغ مأمور وضباط مركز شرطة طما، وتبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين، مدير المباحث الجنائية وقادها العقيد رأفت رشوان، رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع شمال سوهاج أنه في أثناء عودة المدعو "جبالي. ر" 44 عامًا عامل ويقيم دائرة مركز شرطة طما عثر على الطفلة المشار إليها خلف مقهى الأندلس بناحية ساحل طما.

اقرأ أيضًا:

مصرع وإصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بسوهاج

وتبين أن الطفلة التي عثر عليها أنثى ترتدي كامل ملابسها وملفوفة ببطانية أطفال، وتبلغ من العمر حوالي أسبوع، ومربوطة الحبل السري، ولا توجد بها أي إصابات ظاهرية، والحالة العامة جيدة.

نقلت الطفلة لقسم الأطفال المبتسرين بمستشفى طما المركزي، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.