الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:45 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طرق طبيعية وفعالة للتخلص من الهالات السوداء

قناع الجبن القريش
قناع الجبن القريش

كشف الدكتور محمد العقبي، العضو الدولي لجامعة AcA الأمريكية للتركيبات الصيدلانية، عن الطرق الطبيعية للتخلص من الإسوداد حول العينين.

وعلى صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، قدم عدة طرق سهلة وفعاله للتمتع بعيون رائعة تتمثل فيما يلي:

1- قناع الجبن القريش

يعتبر من أفضل الأقنعة التي تمكنك من تقليل الهالات السوداء، ولكي تستخدمه قم بوضع القليل من جبن القريش في ضمادة على أسفل العين لمدة ١٥ دقيقة، ومع الإستخدام المستمر يمكن أن تتخلص من الانتفاخ أسفل العين والهالات بكل سهولة.

2- قناع أكياس الشاي

استخدام أكياس الشاي مثل الشاي الأخضر أو الأحمر أو العشبية، كشاي زهرة الكاموميل الذي يعمل على التخلص من الهالات السوداء بفاعلية عالية، ولاستخدام أكياس الشاي بطريقه فعالة، قم بتبريد أكياس الشاي المستعملة لمدة من ٥ إلى ١٠ دقائق ثم وضعها أسفل العين، فأنها تعمل على امتصاص الهالات السوداء والانتفاخات.


3- قناع عصير الطماطم

للتخلص من الهالات أسفل العين قم بعمل معجون عصير الطماطم، ونص معلقه من عصير الليمون، ونص معلقه من الدقيق، ثم اخلطه وقم بوضعه أسفل العين لمدة ٢٠ دقيقة، ثم بعد ذلك شطفه بماء فاتر.


4- قناع عصير البطاطس والخيار

قم بوضع شرائح من البطاطس والخيار أسفل العين، حيث تعمل على سحب الهالات والانتفاخات أسفل العين، ولنتيجة فعالة قم بدمج عصير الخير والبطاطس أسفل العين لمدة ٢٠ دقيقة، ثم قم بشطفه بعد ذلك بماء فاتر وتجفيف الوجه.

اقرا ايضًا: «العروسة الحلاوة بـ55 جنيه».. إقبال ضعيف لشراء حلوى الإسراء والمعراج

اقرا ايضًا: «ناسا» ترسل أول بعثة مأهولة إلى محطة الفضاء في أبريل المقبل