الطريق
الأحد 5 مايو 2024 11:09 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صيدليات سيف تنشر فيديو واقعة ياسمين رشاد بدون صوت وتنفي التواطؤ.. والصيدلانية ترد: عملوا مونتاج وحذفوا الاعتداء

فيديو واقعة ياسمين رشاد
فيديو واقعة ياسمين رشاد

أصدرت مجموعة صيدليات سيف الشهيرة بيانا للرد على الحملة الموجهة ضد المجموعة والمطالبة بمقاطعتها بسبب اتهام صيدلانية كانت تعمل فيها بتواطؤ الإدارة مع عامل ديليفري اعتدى عليها وحازل ضربها، أكدت فيه سعيها لإظهار الحقيقة كاملة، مع نشرت تفريغ لكاميرات المراقبة في الصيدلية خلال الواقعة على مقطعين وبدون إظهار الصوت.

وقالت المجموعة في البيان الذي نشرته عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" إنها في البداية تؤكد على أن أولويتها الأولى هي الاهتمام بعملائها واحترام موظفيها بمختلف مؤهلاتهم ودرجاتهم الوظيفية وأن احترام كل الموظفين في المجموعة وخصوصا الصيادلة و توفير مناخ عمل احترافي لهم هو من أهم مبادئ المجموعة.

صيدليات سيف: إيقاف جميع من حضروا الواقعة عن العمل وإحالتهم للتحقيق.. وتحذر من التشهير بها

وتابع البيان أن مجموعة صيدليات سيف كمبادرة منها للتأكيد على التزامها بالشفافية و الحيادية الكاملة أرفقت تفريغ فيديوهات الفرع للواقعة كما هي بدون أي تعديل.

وأكدت المجموعة أنه تم إيقاف كل العاملين في الصيدلية يوم حدوث الواقعة وإحالتهم للتحقيق للوقوف على الحقيقة كاملة من الجانبين بجانب الفيديوهات المرفقة ومحضر الشرطة، وسيتم نشر نتيجة التحقيق ونتيجة التحاليل لاستكمال إظهار الحقائق كاملة.

وأوضح البيان أن مجموعة صيدليات سيف أول من سعى للوصول إلى حق ياسمين رشاد، لافتة إلى أنه تم التواصل معها أكثر من مرة و التواصل مع الدكتور جورج عطا الله من نقابة الصيادلة للتواصل معها إلا أنها استمرت في عبر مواقع التواصل لكسب التعاطف بدون معرفة سبب واضح لذلك.

اقرأ أيضًا: ”حق ياسمين رشاد”.. حملة لمقاطعة سلسلة صيدليات شهيرة بسبب اعتداء ديليفري على صيدلانية وتورط الإدارة

وشددت مجموعة صيدليات سيف على عدم نشر معلومات مغلوطة بالكتابة أو الفيديو عن المجموعة مبنية على كلام مرسل رغم نشر كل تفاصيل الواقعة بالفيديو ووجود محضر رسمي بالواقعة، وأن أي نشر بدون إرفاق الرد يعتبر تشهير بالمجموعة و سيتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية لحماية حقوق الشركة، محذرة من الانسياق وراء الكلام المرسل بدون دليل بغرض كسب التعاطف.

بدورها، ردت الصيدلانية ياسمين رشاد على الفيديوهات المنشورة بإتهامها مجموعة صيدليات سيف بعمل "مونتاج" للفيديو وقص الأجزاء التي يعتدي فيها عليها ويحاول ضربها مع عدم وجود صوت في مقطع الفيديو يثبت التعدي اللفظي عليها.