الطريق
الأحد 5 مايو 2024 09:26 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

محافظ الشرقية يستقبل الصيدلانية المعتدى عليها بالوحدة الصحية في الزقازيق

محافظ الشرقية يستقبل  إيزيس مصطفى إبراهيم
محافظ الشرقية يستقبل  إيزيس مصطفى إبراهيم

استقبل ممدوح غراب محافظ الشرقية، الدكتورة الصيدلانية إيزيس مصطفى إبراهيم، المعتدى عليها من قبل موظفة داخل الوحدة الصحية بقرية كفر عطا الله سلامة التابعة لرئاسة مركز ومدينة الزقازيق، وذلك في حضور الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة والدكتور عصام أبو الفتوح نقيب الصيادلة بالشرقية وذلك بمكتبه بالديوان العام.

وكانت إيزيس إبراهيم قد كشفت عن تعرضها للضرب من قبل موظفة بالوحدة الصحية والتحرش بها من قبل موظف، وذلك بعدما وثقت الطبيبة لحظة الاعتداء عليها بالفيديو، وحررت محضرًا رسميًا ضد المتهمين.

واستمع محافظ الشرقية لـ الصيدلانية، مؤكداً أنه في انتظار ما ستسفر عنه تحقيقات النيابة العامة في تلك الواقعة لاتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية في هذا الشأن.

طالب غراب "إبراهيم" بالتحلي بالحكمة والصبر وأخلاق مهنه الصيادلة، والتغلب على المشكلات والاستفادة من التجارب الحياتية لصقل مهارتها في التعامل مع الآخرين، والاستمرار في تحصيل العلم لمواكبة التطور العلمي والصناعي لتطوير مهنه الصيدلة وتقديم أفضل الخدمات في مجال الدواء.

وأكد غراب، على اعتزازه وتقديره لدور القطاع الصحي داخل محافظة الشرقية ومجهوداته الملموسة في تنفيذ المبادرات الرئاسية والتصدي لجائحة كورونا للحفاظ على صحة وسلامة المجتمع.

ومن جانبها قدمت الدكتورة إيزيس مصطفى، الشكر لمحافظ الشرقية بعد استقباله لها اليوم، عقب علمه بالواقعة التي تعرضت لها داخل مقر عملها للوقوف على كافة الملابسات واتخاذ الاجراءات اللازمة.