جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 7 أكتوبر 2022 05:44 مـ 12 ربيع أول 1444 هـ

«50 ألف جنيه».. فيديو يشعل السوشيال باعترافات صادمة للمتهم بقتل فتاة الشرقية

مقتل فتاة الشرقية
مقتل فتاة الشرقية

بعد شهور معدودة من مقتل نيرة أشرف المعروفة إعلاميًا بفتاة المنصورة، ضجت مواقع السوشيال ميديا من جديد بحادثة مشابهة، ولكن هذه المرة لفتاة الشرقية تدعى "سلمى" التي لقيت مصرعها، يوم الثلاثاء، على يد زميلها، الذي طعنها 17 طعنة نافذة، أثناء دخولها عمارة سكنية بمنطقة المنتزة، انتقامًا منها ولأسباب عاطفية.

لحظة قتل فتاة الشرقية

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، فيديو يرصد لحظة قتل فتاة الشرقية التي تدعى "سلمى"، بعد حبس الجاني داخل عمارة محجوب مع الجثة، وكان يصرخ ويردد 50 ألف جنيه.

17 طعنة في جسد سلمى

وجاء تصوير الفيديو من خلال فتحة صغيرة في بوابة العمارة، يظهر فيها الجاني ممسكًا بسلاح أبيض "سكين" في يده اليمنى وهاتف محمول في يده اليسرى، ويصرخ مرددًا "50 ألف جنيه.. عاوز حقي"، وتظهر الفتاة جثة هامدة على سلم العمارة يغمرها الدماء من كل النواحي، مطعونة بـ17 طعنة.

وكان أهالي المنطقة يحذرون من عدم الاقتراب من فتحة البوابة، حتى لا يتأذى أحد من القاتل بشكل أو بآخر.

القبض على المتهم

وألقت النيابة العامة، القبض على المتهم بعد أن أبلغ الأهالي عن حادثة القتل، التي وقعت في مدخل عقار.

اعترافات المتهم بقتل فتاة الشرقية

واعترف المتهم أمام الجهات القضائية، إن الدافع وراء ارتكابه لهذه الجريمة البشعة هو تخلي الضحية عنه بالرغم من حبه ودعمه المتواصل لها، لافتًا إلى أنه قرر قتلها بدافع الانتقام منها، معللًا ذلك أنه كان هناك علاقة عاطفية سابقة بينهم، ساعدها فيها بكل الأشكال، إلا أنها تخلت عنه وأنهت تلك العلاقة دون رغبته.

ومن هنا اختمرت في ذهنه فكرة قتلها على طريقة الانتقام من نيره أشرف المعروفة إعلاميًا بفتاة المنصورة، فكان على علم بتردد المجني عليها على مقر إحدى الجرائد للتدريب، فجهز سلاحه الأبيض وانتظروا أمام العقار، وفور وصولها أودى بحياتها من خلال 17 طعنات قاتلة.

الجاني والمجني عليها زملاء في كلية الإعلام

والجدير بالذكر أن المجني عليها تدعى"سلمى" طالبة في كلية الإعلام من مواليد عام 2000، تعيش في محافظة الشرقية، والجاني يدعى "إسلام محمد فتحي" زميلها فى كلية الإعلام.

اقرأ أيضًا.. «نيرة أشرف جديدة».. مفاجآت في مقتل فتاة الشرقية على يد زميلها

موضوعات متعلقة