الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 04:55 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تنفيذ 55 ألف حكم قضائي خلال 24 ساعة

حملات أمنية
حملات أمنية

عززت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن، وتمكنت خلال 24 ساعة من ضبط الهاربين من الأحكام القضائية، والتي تبلغ عدد سنواتها تنفيذ 55 ألف حكم قضائى مختلف.

وأسفرت جهود الحملة خلال 24 ساعة عن ضبط 19 متهما هاربًا، وضبط 12 متهمًا في أعمال بلطجة، وضبط 291 دراجة نارية مخالفة، وجارى ضبط 21 دراجة نارية مبلغ بسرقتها، وضبط 16417 مخالفة مرورية متنوعة، وفحص 46 من سائقي السيارات على الطرق السريعة للكشف عن تعاطيهم المواد المخدرة، وتبين إيجابية 8 منهم.

اقرأ أيضاً:حشيش وهيروين.. تفاصيل حملة أمنية مكثفة في كفر الشيخ

وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية، واستمرار الحملات الأمنية، يأتي ذلك في إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء وفرض السيطرة الأمنية.

اقرأ أيضاً:اليوم.. محاكمة معتز مطر ومحمد ناصر وآخرين في تهم تمويل الإرهاب

وفي سياق آخر،شنت الأجهزة الأمنية بكفر الشيخ متمثلة في المباحث الجنائية وبالتنسيق مع فرع الأمن العام، حملة أمنية مكبرة، لضبط الخارجين على القانون من حائزي المواد المخدرة والأسلحة البيضاء، فضلاً عن تنفيذ الأحكام.

وكان تلقى اللواء خالد عبد السلام بدر، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ اخطارا بشن حملة أمنية مكبرة بنطاق المحافظة تنفيذا لتوجيهاته.