الطريق
الإثنين 15 أبريل 2024 12:25 مـ 6 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طلبات غير متوقعة للموظفين في بريطانيا بشأن الإجازة.. ما القصه؟

الإجازة
الإجازة

هناك الكثيرون من الأشخاص لديهم طلبات غير متوقعة بخصوص الإجازة من العمل، حيث يتهرب الأشخاص من العمل عن طريق تقديم مبررات غريبة ولا تمت للواقع بصله.

لذا سنعرف القصة في التقرير التالي وماهي تلك الطلبات والمبررات بشأن الهروب من العمل للفضاء وفقًا لما جاء في صحيفة dailystar.


الخطف للفضاء

يقول مدير الموارد البشرية في بريطانية، يتكرر غياب الموظفين بشكل كثيف، وغير مبرر ومقنع، مما يؤثر على حركة العمل في الشركة، فالكثير يقدم أعذار مختلفة، ولكن هناك من يقدم أعذار غريبة للهروب من العمل.

الاختطاف لكوكب آخر

وتابع مدير الموارد البشرية لإحدى الشركات في بريطانيا، أن الموظفين لديهم حالة من الخوف والهلع الشديد نتيجة لما سمعوه من عدد كبير من الأشخاص يدعون أنهم تعرضوا للاختطاف خلال العام الماضي للفضاء، حتى أن البعض يزعم أن الإخططاف كان بهدف الخضوع لتجارب بينما البعض الآخر يقول إنهم نقلوا إلى كوكب آخر.

وجود أشباح

وهناك شق آخر من الموظفين، لا يستطيعون القدوم إلى العمل لأن هناك أشباح في المنزل، ويشعرون بالخوف من الخروج إلى الخارج، وهذا ما يقوله خلال تقديم الأعذار.

عليك تقديم إجازة لمدير الموارد البشرية

وكل هذه الأعذار غريبة وغير مصدقة، والأغرب بالنسبة لي هو اختطافهم من قبل كائنات فضائية.

مما يؤدي الغياب بشكل متكرر في قطع حركة العمل اليومي للشركة، لذا يجب مراقبة الموظفين وتقديم إجازة مسبقًا مع الـ HR ويجب أن تكون مقنعة وليست بسبب خرفات وأوهام في الفضاء.

اقرأ أيضًا: يوم تأسيس السعودية.. 3 مراحل فارقة في تاريخ المملكة

اقرأ أيضًا: لماذا يحتفل الشعب السعودي بيوم التأسيس لمدة 3 قرون؟