الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 05:21 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل كرتون أمريكي يثير غضب الأمير هاري وزوجته

مسلسل كرتون أمريكي يسخر من الأمير هاري وزوجته
مسلسل كرتون أمريكي يسخر من الأمير هاري وزوجته

سخر مسلسل كرتون أمريكي يسمى "ساوث بارك" من شخصية الأمير هاري وزوجته ميجان ميركل، في إحدى حلقاته التي عرضت مؤخرا، الأمر الذي أثار الجدل في أمريكا وبريطانيا، ودفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى الهجوم على الثنائي.

عرضت الحلقة المثيرة للجدل في يوم الخامس عشر من فبراير الجاري على إحدى القنوات الأمريكية، وكان عنوانها "جولة الخصوصية العالمية"، وتحكي قصة زوجين يحملان ملامح وجه الأمير هاري وزوجته، وهما يحاولان البحث عن الخصوصية في بلدة صغيرة، تحيطها الجبال من كل اتجاه.

كان الثنائي يعرفان بأسماء "دوق ودوقة ساسكس" داخل الحلقة الكرتونية، ولكن كونهما يحملان ملامح الأمير وزوجته جعلت من السهل التعرف على شخصياتهم الحقيقية.

​​​​​​

ظهر الثنائي وهما يحملان لافتات لحملة دعائية يطالبان خلالها بضرورة تمتعهم بالخصوصية، في إشارة للسخرية حملة الأمير هاري التي أقامها لسيرته الذاتية "Spare" وتعني البديل.

وصفت الحلقة شخصية ميجان زوجة هاري بالممثلة المؤثرة، فيما وصفت زوجها بـ "الغبي".

وفق موقع The Spectator، فإن ميجان ماركا تشعر بالغضب من هذه الحلقة وترفض رؤيتها حتى لا تصب بالصدمة، وقد تقرر قريبا هي وزوجها هاري باتخاذ خطوات قانونية ضد المتورطين في هذا الأمر.

يتابع فريقهم القانوني الآن تفاصيل الحلقة، لا تعرف على الواضح القانوني بشكل عام، ولمعرفة الأخطاء التي ارتكبت في حق الثنائي.

اقرأ أيضاً: لترويج السياحة المصرية.. اقتراحات بإعادة تصميم زي مضيفين الطيران