الطريق
السبت 27 أبريل 2024 09:36 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الأرصاد» تكشف حالة طقس اليوم الخميس: أمطار وانخفاض درجات الحرارة «فيديو»

حالة طقس اليوم
حالة طقس اليوم

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة طقس اليوم الخميس، موضحة أننا نشهد استقرارا في الأحوال الجوية، وتحسن درجات الحرارة بشكل كبير لا سيما فترة النهار على أغلب محافظات الجمهورية، بجانب تأثرنا بامتداد منخفض جوي في طبقات الجو العليا.

وأضافت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، خلال اتصال هاتفي في برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر شاشة التلفزيون المصري، أن الأجواء ستكون معتدلة خلال النهار على السواحل الشمالية ومحافظات الوجه البحري والقاهرة الكبرى، فضلا عن أن الأجواء ستكون مائلة للدفء على محافظات شمال الصعيد وجنوب سيناء.

وتابعت "غانم"، أن الأجواء ستكون دافئة على جنوب الصعيد، حيث إن العظمى على القاهرة الكبرى ستصل إلى 20 درجة مئوية خلال النهار، لافتة إلى أنه مع دخول الليل ولا سيما ساعات الليل المتأخرة والصباح الباكر ستنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ، إذ إن الصغرى على القاهرة الكبرى ستصل إلى 13 درجة مئوية.

احذر من الشبورة المائية

وأكملت، أن الأجواء ستكون باردة إلى شديدة البرودة على أغلب محافظات الجمهورية، منوها بأن الشبورة المائية تتكون في فترة الصباح الباكر وساعات الليل المتأخرة على أغلب الطرق السريعة والقريبة من المسطحات المائية، كما أن هناك فرص لسقوط الأمطار الخفيفة على السواحل الشمالية.

اقرأ أيضًا: «آثار أسوان»: «تعامد الشمس» على رمسيس الثاني تثبت براعة المصري القديم.. فيديو