الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 10:23 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل مران الأهلي الأول استعدادًا لمواجهة صن داونز بدوري أبطال إفريقيا

مران الأهلي
مران الأهلي

عاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الخميس، لتدريباته الجماعية، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول، وذلك استعدادًا لمواجهة صن داونز، بدوري أبطال إفريقيا.

ومنح المدير الفني اللاعبين راحة سلبية، أمس الأربعاء، من التدريبات، وذلك بعد العودة من أسوان، والفوز على زهرة الجنوب بثلاثة أهداف دون رد، في موقعة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لاستقبال ضيفه صن داونز الجنوب إفريقي، السبت المقبل، على ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وتقام مباراة الأهلي أمام صن داونز، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة الكرمة، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

النادي الأهلي تعرض للخسارة في المباراة الماضية أمام الهلال السوداني، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب الجوهرة الزرقاء بالسودان، ضمن منافسات الجولة الثاني من دوري الأبطال.

تفاصيل مران الأهلي الأول لمواجهة صن داونز

قبل انطلاق مران الأهلي اليوم لمواجهة صن داونز، عقد مارسيل كولر، محاضرة مع اللاعبين، وذلك من أجل الحديث ‏عن الأمور الفنية الخاصة بالمباراة المقبلة أمام صن داونز، وبعدها خاض الفريق فقرة بدنية تحت إشراف أندرياس أندويا، مخطط الأحمال، قبل تنفيذ الجوانب ‏الخططية.‏

اقرأ ايضًا: عاجل.. هل ينضم لنادي برشلونة؟ مفاجأة مُدوية في مستقبل محمد صلاح

وأدى رباعي حراسة المرمى محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ‏تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.‏