الطريق
الخميس 16 مايو 2024 12:20 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وصن داونز بدوري أبطال إفريقيا

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

كشف النادي الأهلي، كواليس وتفاصيل الاجتماعي الفني الخاص، بمباراة الفريق الأول أمام صن داونز الجنوب إفريقي، بدوري أبطال إفريقيا.

وبدأ الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في الاستعدادا لاستقبال ضيفه صن داونز الجنوب إفريقي، السبت المقبل، على ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وتقام مباراة الأهلي أمام صن داونز، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة الكرمة، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

النادي الأهلي تعرض للخسارة في المباراة الماضية أمام الهلال السوداني، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب الجوهرة الزرقاء بالسودان، ضمن منافسات الجولة الثاني من دوري الأبطال.

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وصن داونز

وأكد النادي الأهلي، أن الاجتماع الفني الخاص بمباراة الفريق أمام صن داونز، يعقد في الثالثة ظهر غد الجمعة بمقر النادي بالجزيرة.

ومن المقرر أن يحضر الاجتماع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، والجهاز الإداري للفريق ‏وطاقم التحكيم، ومراقب المباراة، والجهاز الإداري لفريق صن داونز.

أقرأ ايضًا: تأكيدًا لـ«الطريق».. السولية يشارك في تدريبات الأهلي استعدادًا لـ صن داونز

ويناقش الحضور خلال الاجتماع كافة الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة، ومن بينها موعد وصول ‏الفريقين إلى الملعب، وموعد عملية الإحماء والزي الخاص بكل فريق.