الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 02:45 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أمانة حزب الشعب الجمهورى في الإسكندرية تعقد اجتماعها الأول

ترأس مجدي الوليلي عضو المجلس التصديري للحاصلات الزراعية وعضو غرفة صناعة الحبوب، الاجتماع الأول لأمانة حزب الشعب الجمهوري بمحافظة الإسكندرية، بعد صدور القرارات التنظيمية للأعضاء، وذلك لمناقشة خطة العمل خلال الفترة المقبلة.

وأكد مجدي الوليلي خلال الاجتماع على الدور الذي تلعبه الأحزاب المصرية في الحياة السياسية والاجتماعية والفكرية والثقافية والاقتصادية، فيما أكد أم الفترة المقبلة تتطلب مزيد من تضافر الجهود لتحقيق هذه الأهداف وكذلك تطوير شامل للمنظومة الحزبية لتكون أداة لمساندة الدولة المصرية في معركتي البناء والتنمية.

وأشار الوليلي، إلى الجهود التي يبذلها حزب الشعب الجمهوري في مساعدة المواطنين وتخفيف الأعباء عن كاهلهم وتبني احتياجات الفئات الأكثر احتياجا، وكذلك الجهود التي يبذلها في حل كافة المشكلات والقضايا الجماهيرية والسعي لأيجاد حلول مناسبة لها، وذلك بدعم التعاون الذي يبذله كلا من أعضائه في مجلسي النواب والشيوخ.

واستعرض الوليلي خلال الاجتماع، الجهود التي بذلها الحزب الفترة الماضية، من تنظيمات للانشطة والفعاليات التي يسعى من خلالها لتحقيق رؤيته في دعم العملية السياسية ودفع عجلة التنمية، وكذلك الجهود المبذولة من الناحية الترفيهية والزيارات الميدانية لدور الأيتام والمسنين، فضلا عن الصالونات الثقافية واللقاءات الحوارية التي تشكل الوعي الثقافي لدي المواطنين.

اقرأ أيضًا: صندوق قطر السيادي يودع مليار دولار في «المركزي المصري».. ومصدر: تمهيدا لشراء حصص في شركات مصرية