الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 07:31 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بـ ”ميزانية ضخمة ومخرج أجنبي”.. أحمد فهمي يفاجئ جمهوره بتقديم شخصية ”الرجل العناب”

المنتج أحمد السبكي والفنان أحمد فهمي
المنتج أحمد السبكي والفنان أحمد فهمي

أعلن المنتج الكبير أحمد السبكي، عن تعاقده مع الفنان أحمد فهمي، لتقديم فيلم سينمائي جديد ينتاول شخصية "الرجل العناب"، التي قدمها مؤخرا في عمل درامي، ومن المتوقع أن يحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا.

ونشر المنتج أحمد السبكي صورة تجمعه بالنجم أحمد فهمي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وكتب: "بعد الانتهاء من تصوير فيلم مستر Ex المنتج أحمد السبكي يتعاقد مع النجم أحمد فهمي على تقديم شخصية (الرجل العناب) في فيلم سينمائي كأول سوبر هيرو مصري يتم تقديمه سينمائيا، والذي سبق وتم تنفيذه في مسلسل تليفزيوني عام 2012 كأول سوبر هيرو مصري أيضا وحقق نجاح غير مسبوق".

اقرأ أيضا..

”انتظرونا”.. أنغام تشوق متابعيها لضيف حلقة الليلة من برنامجها.. ”فيديو”

وأضاف أحمد السبكي: "حيث تم رصد ميزانية ضخمة للعمل للخروج بأفضل صورة.. ويجري التعاقد على أحدث تقنيات الجراڤيكس الحديثة التي تستخدم لأول مرة في مصر والوطن العربي في السينما، ويجري الآن الاستقرار على دولة أوروبية لتصوير جزء من أحداث الفيلم هناك".

تفاصيل فيلم أحمد فهمي الجديد

وأردف السبكي، وقال: "حيث تستعد الشركة لإبهار الجمهور من خلال تقديم هذا العمل السينمائي الضخم إلى شباك التذاكر.. لاسيما أن فهمي يعد من النجوم الكبيرة التي حققت نجاح ضخم في الشركة".

واختتم السبكي رسالته، قائلا: "يجري الآن التعاقد مع مخرج أمريكي لإخراج كافة مشاهد الجرافيكس والإشراف على المؤثرات البصرية الخاصة بالعمل وسيتم عقد جلسات عمل على السيناريو وسيتم الإعلان عن كافة التفاصيل الأخرى قريباً".

اقرأ أيضا..

كريم فهمي عن ”أزمة منتصف العمر”: صفحته هتنتهي النهاردة.. والحلقة الأخيرة إهداء لأستاذ كبير

أحدث أعمال الفنان أحمد فهمي

وفي سياق آخر، ينتظر النجم أحمد فهمي، عرض فيلمه السينمائي الجديد "مستر إكس" ، الذي من المقرر عرضه في موسم أفلام صيف 2023، وشارك في بطولته كلا من: النجمة هنا الزاهد، والفنان محمد أسامة، والفنان الكبير بيومي فؤاد، ورحاب الجمل، ومحمود حافظ، وأكرم حسني، ومصطفى خاطر، ومحمد أنور، وصبرى فواز، والنجم عمرو يوسف، وآخرين من ضيوف الشرف، والعمل من إخراج أحمد عبد الوهاب.