الطريق
الخميس 2 مايو 2024 12:26 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب فطيرة.. مسن مُهدد بالسجن 30 عاما لإلقاء الماء على شقيقه

المتهم_مصدر الصورة_تويتر
المتهم_مصدر الصورة_تويتر

تطورت مشاجرة وقعت بين شقيقين بسبب الخلاف على فطيرة قام خلالها الشقيق الأصغر بالقاء كوبين من الماء على شقيقه الأكبر ليواجه الأول عقوبة تصل للسجن لمدة 30 عاما.

تعود الواقعة عندما قام رجل في ولاية فلوريدا بالقاء كوبين من الماء على شقيقه الأكبر خلال جدال حول فطيرة، ويواجه الآن الشقيق الأصغر عقوبة تصل إلى 30 عاما في السجن، وفقا لما جاء بصحيفة تايمز ناو.

وألقى أفراد الأمن القبض على ديفيد شيرمان بوليسون المقيم فى مقاطعة لي، الذي يبلغ من العمر 64 عاما، ووجهت إليه تهمة جناية من الدرجة الأولى.

ويواجه ديفيد، تهمة واحدة بارتكاب جناية من الدرجة الأولى بالضرب المبرح على شخص يبلغ من العمر 65 عاما أو أكثر، وذلك بحسب ما ورد في سجلات المحكمة التي تم الوصول إليها من قبل القانون.

وأشارت الصحيفة إلى أن الجناية في الولايات المتحدة تعتبر جريمة خطيرة للغاية، ويتم إعادة تصنيف الجناية المشددة، والتي عادة ما تكون جناية من الدرجة الثانية بموجب قانون ولاية فلوريدا، كجريمة من الدرجة الثانية إذا كان الضحية أكبر من 65 عاما مع الحد الأدنى لعقوبة السجن من ثلاث سنوات.

وأوضحت التحقيقات أن ديفيد قرر أن يأكل فطيرة تركها شقيقه في الثلاجة لعدة أيام وعقب ذلك حدث الخلاف بينهما وقرر المتهم إلقاء الماء على شقيقه الأكبر.

اقرأ أيضًا: من أجل التوفير.. طبيبة تنصح العائلة باستخدام فرشان أسنان واحدة