الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:16 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ملخص تصريحات كولر بعد تعادل الأهلي وصن داونز بدوري الأبطال

مارسيل كولر
مارسيل كولر

علق السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على أداء فريقه والتعادل أمام صن داونز الجنوب إفريقي، بدوري أبطال إفريقيا.

وسيطر التعادل الإيجابي مواجهة الأهلي ضد صن دوانز الجنوب إفريقي، بهدفين لكل منهما، في اللقاء الذي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويأتي النادي الأهلي، في المجموعة الثانية من دور المجموعات بجوار كلًا من: الهلال السوداني والقطن الكاميروني وصن داونز الجنوب إفريقي.

وقال مارسيل كولر، في تصريحات صحفية عقب المباراة: "بالفعل أنا حزين وغير راضى عن التعادل أمام صن داونز، لأنه أمرًا محزن أن يدخل في مرمانا هذا الهدف بعدما تقدمنا في نتيجة المباراة".

واستكمل المدير الفني، قائلًا: "خلال الفترة الحالية في ظل ضغط المباريات، لا يوجد وقت للتدريبات لشرح الخطط وتصحيح الأخطاء التي يقع فيها الفريق، وأصبحت اعتمد على الجانب النظري أكثر من العملي، للعمل بشكل أكبر على تطوير بعض الجوانب".

وأفاد "كولر"، في تصريحاته قائلًا: "لن يفقد الفريق قوته الهجومية من خلال اللجوء إلى ثلاثة لاعبين في خط الوسط، والفريق سوف يعمل على علاج الأخطاء للعودة إلى المسار المطلوب سريعًا".

وأتم مارسيل كولر، تصريحاته قائلًا: "لدى علم بشكل كبير، أن المنافس يتابع الفريق الأحمر، وبالنسبة إلى تسديد ركلات الجزاء، هناك ثلاثة لاعبين من بينهم محمد هاني الذي لم يهدر في ضربات الجزاء التي نفذها اللاعبون خلال التدريبات".

اقرأ أيضا: بقدم حسين الشحات.. الأهلي يقلب تأخره أمام صن داونز في الشوط الثاني