الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:52 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

«الضرائب»: إعداد مشروع قانون لإنهاء الملفات الضريبية القديمة

ملصحة الضرائب
ملصحة الضرائب

تبدأ مصلحة الضرائب المصرية، عهد جديد مع الممولين، من خلال توفير الكثير من التيسيرات وإنهاء المشكلات العالقة بالتزامن مع ميكنة المنظومة والتحول الرقمي.

إعداد مشروع قانون لإنهاء الملفات الضريبية القديمة

وتسعى مصلحة الضرائب المصرية، برئاسة مختار توفيق، نحو حل مشكلة الملفات القديمة، حيث أن هناك مشروع قانون في مجلس النواب الآن بالنسبة للملفات أقل من ١٠ مليون جنيه، بالإضافة أنه يتم وضع دراسة بهدف عمل قانون يتعلق بالملفات فوق ١٠ مليون جنيه.

وأكد رئيس مصلحة الضرائب المصرية، أنه خلال هذه الفترة تم عمل تعليمات بالمأموريات للتعامل مع هذه مشكلات الممولين لحين صدور التشريعات، موضحا أنه يتم إعداد مشروع قانون لإنهاء الملفات الضريبية القديمة ووضع ألية جديدة لحل النزاعات.

قال مستشار رئيس مصلحة الضرائب المصرية رجب محروس، إن المصلحة تتجه نحو إنهاء الملفات الضريبية القديمة الخاصة بالممولين، كما يتم العمل حاليا على إعداد مشروع قانون لإنهاء الملفات الضريبية القديمة لتنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر.

اقرأ أيضا.. 170 مليار جنيه حصيلة شهادات الـ25% في البنك الأهلي

موضوعات متعلقة