الطريق
الخميس 2 مايو 2024 09:42 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تأجيل محاكمة المتهمين بقتل والدهم بسبب الميراث ببولاق أبو العلا

أرشيفية
أرشيفية

قررت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الاثنين، تأجيل جلسة محاكمة المتهمين بقتل والدهم بسبب الميراث في حي بولاق أبو العلا، لـ17 مارس المقبل.

وجاء في أوراق القضية، بعد انتهاء تحقيقات النيابة العامة، بقيام المتهمين بدائرة مركز شرطة بولاق أبو العلا، بالقاهرة بقتل والدهم عمدًا مع سبق الإصرار والترصد بعد التعدي عليه مما أدى إلى وفاته، على الفور وذلك على النحو المبين بالتحقيق.

وأضافت أوراق القضية، أن المتهمين اختلفوا مع والدهم على الميراث بسبب رفضه كتابته لهم، وهو ما جعلهم يتعدون عليه بالضرب حتى أُصيب بهبوط حاد في الدورة الدموية وعلى إثرها لفظ أنفاسه الأخيرة، كما هو مبين بالأوراق.

ومن خلال تقرير الطب الشرعي، تبين أن المجني عليه تعرض إلى هبوط حاد في الدورة الدموية، كما إنه مُصاب بعدد من الضربات في مختلف أنحاء الجسم.

البداية كانت عندما تلقت غرفة عمليات إدارة شرطة النجدة بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من قسم شرطة بولاق أبو العلا، مفاده عثور عدد من الأهالي على جثة لمسن داخل شقته، وبالفحص تبين أن هناك إصابات ظاهرية على جسده.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن مرتكب الواقعة، أبناء المجني عليه بسبب اختلافهم على الميراث، بعد أن تعدوا عليه بالضرب، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة، التي أمرت بإحالتهم إلى محكمة الجنايات بتهمة ضرب أفضى إلى موت.

اقرأ أيضا: السيطرة على حريق أعلى سطح عقار بالمعادي