الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 06:34 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غداً.. الجامع الأزهر يناقش فضائل شهر شعبان بملتقى «شبهات وردود»

الجامع الأزهر
الجامع الأزهر

يعقد الجامع الأزهر الشريف، ملتقى "شبهات وردود" حول "فضائل شهر شعبان"، برعاية الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، غداً الثلاثاء.

فضائل شهر شعبان

ويأتي ذلك في رحاب الجامع الأزهر الشريف، ويحاضر في الملتقي: الدكتور عبد المنعم فؤاد، المشرف العام بالرواق الأزهري، والدكتور عبد الفتاح العواري، العميد الأسبق لكلية أصول الدين بالقاهرة.

كما يحاضر أيضاً بالملتقي: الدكتور عبد الله عزب، العميد السابق لكلية أصول الدين بالقاهرة، والدكتور علي مهدي، أستاذ الفقه المساعد بكلية الدراسات الإسلامية والعربية بالقاهرة.

الجامع الأزهر يناقش فضائل شهر شعبان

وأكد الدكتور هاني عودة، مدير عام الجامع الأزهر، إن ملتقى "شبهات وردود" يرد على الكثير من الشبهات التي يرددها البعض، من قبل علماء من مختلف التخصصات بالأزهر، لافتاً إلي انه بيتم فتح حوار مع الجمهور للإجابة على كافة التساؤلات.

وأشار مدير عام الجامع الأزهر، الي ان الملتقي يقوم بتصويب المفاهيم المغلوطة الدائرة في أذهان المواطنين، وتوضيحها بالأدلة القاطعة عقلا ونقلا.

الجدير بالذكر، يعقد ملتقى "شبهات وردود"، يوم الثلاثاء من كل أسبوع بالجامع الأزهر الشريف، برعاية الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف.

اقرأ أيضاً: أبرزها «قضاء الحوائج».. 12 فائدة من أسرار الصلاة على النبي

اقرأ أيضاً: المفتي يوضح حكم المحافظة على الوضوء طوال الوقت