الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 03:46 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس شركة أمريكية يأمر موظفًا بإطلاق النار على سيارته.. ما السبب؟

رئيس شركة أمريكية يأمر موظفاً بإطلاق النار على سيارته
رئيس شركة أمريكية يأمر موظفاً بإطلاق النار على سيارته

كشفت شركة تكساس أورمرينج الأمريكية عن أحدث إصداراتها من السيارات الفاخرة، ولكن بطريقة تبدو غريبة للكثيرين، إذ ظهرت هذه السيارات وهي تحت اختبار صعب بأمر من الرئيس التنفيذي للشركة، الذي طلبت من أحد موظفيه أن يقوم بإطلاق النيران على السيارات، لمعرفة إذا كانت قابلة للإصابة أم لا.

تعتاد الشركة على فحص المنتجات الجديدة قبل طرحها في السوق، وذلك للتأكد من سلامتها وقدرتها على تحمل صدمات بعينها، هذه المرة جاء اختبار الشركة لإصداراتها الجديد من خلال استخدام الرصاص، إذ طلب الرئيس التنفيذي للشركة من أحد موظفيه إطلاق النيران على زجاج السيارات للتأكد من قدرتها على صد الرصاص.

تعرف هذه الشركة بصناعتها للمركبات المدرعة، ذات الأحجام الضخمة التي تكون قادرة على صد الصدمات وإن كانت رصاص.

تولى مدير مبيعات شركة تكساس أورمرينج، عملية إطلاق الرصاص عن بعد باتجاه السيارة من طراز مرسيدس بنز SUV، مستخدمًا بندقية AK-47، للتأكد من كونها مضادة للرصاص، وذلك خلال جلوسه بداخل السيارة.

نُشر مقطع الفيديو الذي يوضح اختبار السيارة على إحدى المنصات بتطبيق تويتر، وتداولها المستخدمين، وهم في حالة من الدهشة جراء ما حدث للسيارة خلال إطلاق النار.

يوثق مقطع الفيديو ظهور ترينت كيمبال، الرئيس التنفيذي للشركة الأمريكية، وهو يجلس داخل السيارة المرسيدس، وأمامه من الخارج مدير مبيعات الشركة وهو يمسك ببندقية، أطلق منها 8 خزانات من الرصاص من نوع AK-47.

وجه مدير المبيعات البندقية على الزجاج الأمامي للسيارة، وتبين أن السيارة قادرة على صد الطلقات النارية دون خرق الزجاج.

اقرأ أيضًا: إساءة للنساء.. هجوم على منى زكي بعد «تحت الوصاية»