الطريق
الخميس 2 مايو 2024 03:02 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عميد المعاهد الأزهرية بفلسطين يكرم الفريق الفائز في دوري كرة القدم بمعهد الشمال

تكريم الفريق الفائز في دوري كرة القدم بمعهد الشمال
تكريم الفريق الفائز في دوري كرة القدم بمعهد الشمال

كرم عميد المعاهد الأزهرية في فلسطين، الدكتور علي رشيد النجار، صباح اليوم الثلاثاء 28 فبراير 2023، فريق الصف الحادي عشر العلمي من معهد الشمال، الفائز بالمركز الأول في بطولة دوري كرة القدم التي عقدتها الإدارة العامة في المعاهد الثلاثة بغزة.

والتقى فريق الصف الحادي عشر العلمي مع منافسه فريق الصف العاشر الأدبي في مباراة نهاية الدوري، التي عقدت على أرض ملعب "شباب جباليا" في مدينة بيت لاهيا شمال مدينة غزة.

وضم فريق الصف الحادي عشر العلمي اللاعبين ناصر الحافي، وأحمد صالحة، وجياد الزعانين، ومصعب مصلح، وعبد الله الهجين، وقصي عودة، ومهند عليان، ومحمد المصري.

كما ضم فريق الصف العاشر الأدبي كلا من محمود سعد، ومصطفى حمش، وإبراهيم العيسوي، وقصي صالح، وكمال أبو الحسنى، ونصر الله جابر، ومؤمن النجار، ووسيم مقبل.

وانتهت المباراة بنتيجة 6-3 لصالح فريق الصف الحادي عشر العلمي.

وكرم عميد المعاهد الأزهرية وإدارة معهد الشمال، اللجنة الرياضية المشرفة على الدوري والمكونة من أيمن المصري، تحسين الزعانين، مهند غنيم.

وفاز فريق الصف العاشر الأدبي بالميدالية الفضية وذلك بعد حصوله على المركز الثاني في نهائيات الدوري، فيما حصل فريق الصف الحادي عشر العلمي على الميدالية الذهبية بعد فوزه الكبير على منافسه.

وحقق الطالب ناصر الحافي لقب هدّاف الدوري، كما حاز الطالب جياد الزعانين على لقب أفضل لاعب في دوري كرة القدم.

وشارك في تكريم الفريقين عميد المعاهد الدكتور علي النجار، والمدير الإداري رفيق أبو جراد، ومدير الإشراف التربوي وليد الخطيب، ومدير معهد الشمال زياد صالحة، والمشرف التربوي سهيل كلوسة، ومسئول العلاقات العامة والإعلام عبد الله الهباش.

اقرأ أيضا: ”هندسة الأزهر” بالقاهرة تقعد مؤتمرًا حول تطبيقات ”الاستشعار عن بُعد” الاثنين

موضوعات متعلقة