الطريق
السبت 20 أبريل 2024 10:49 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شركة شيريبال الهندية في استضافة اقتصادية قناة السويس

وفد من الشركة الهندية
وفد من الشركة الهندية

استضافت المنطقة الاقتصادية لقناة السويس وفد من شركة شيريبال لمواد التغليف، وهي إحدى شركات مجموعة شيريبال جروب الهندية، لبحث التعاون المشترك والفرص الاستثمارية المتاحة في المنطقة.

واستعرض اللواء وليد يوسف، نائب رئيس الهيئة للمنطقة الجنوبية، القطاعات الصناعية التي تستهدف الهيئة توطينها ضمن الخطة المعدة لذلك، والتي تنال اهتمام الشركة الهندية أيضا، وأهمها صناعات مجالات البتروكيماويات والطاقة الخضراء.

كما استعرض نائب رئيس الهيئة، المحفزات والامتيازات الاستثمارية التي تقدمها الهيئة للمستثمرين، والتي تمثلت في الإعفاء من ضرائب القيمة المضافة للسلع والخدمات الواردة إلى الهيئة، كما أن المنطقة بها بنية تحتية قوية ومرافق، وموقع استراتيجي جذاب، نظرًا لوقوعها على ضفتي قناة السويس.

وأعرب ممثلو الشركة الهندية عن تطلعاتهم للتعرف على الفرص الاستثمارية المتاحة في المنطقة الاقتصادية وخاصة في قطاع الطاقة الشمسية ومواد التغليف التي تعتبر أصل اختصاص مجال شركة شيريبال الهندية.

كما أعرب ممثلوا الشركة عن تطلعهم لنقل تجربتهم الرائدة في الاستثمار في قطاع التعليم سواء على المستوى التقليدي أو المهني، وذلك من خلال إطلاق مبادرات شانتي للنهوض برؤية المنطقة وخلق مجتمعات ذات خدمات متكاملة في الهيئة.

اقرأ أيضًا: صندوق قطر السيادي يودع مليار دولار في «المركزي المصري».. ومصدر: تمهيدا لشراء حصص في شركات مصرية

موضوعات متعلقة