الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 02:36 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

4 أشخاص يسحلون شابا في الدقي (صور)

واقعية
واقعية


تعدى 4 أشخاص بالضرب المبرح على شاب وسحله والشروع في قتله، أسفل العقار محل سكنه بمنطقة بين السريات بالدقي مساء الثلاثاء.

تلقى رئيس مباحث قسم شرطة الدقي بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها نشوب مشاجرة ووجود مصاب بمنطقة بين السريات بدائرة القسم.

وبالفحـــص تبين نشوب مشاجرة بين عدد 4 أشخاص طرف أول و"أدهم ف" شاب في العقد الثالث من عمره طرف ثان بسبب قيام الطرف الثاني بالاصطدام بطفل أمام مركز شباب بين السريات بسيارته دون حدوث إصابات بالطفل، ثم فؤجي المجني عليه "الطرف الثاني" بعدد 4 أشخاص يحضرون أمام منزله وحدثت بينهما مشاجرة قام علي اثرها أفراد الطرف الأول بسحل الطرف الثاني والتسبب في إصابته بجروح قطعية بفروة الرأس وكدمات متفرقة بالجسد؛ وجري نقل المصاب إلي المستشفي لتلقي العلاج اللازم وتم تحرير محضر بالواقعة يحمل رقم 2935 جنح قسم الدقي لسنة 2023م.

وبالعرض على النيابة العامة بشمال الجيزة والتي أمرت بضبط وإحضار 4 متهمين بالتسبب في الإصابات التي لحقت بالمجني عليه كما وردت بالتقرير ونفاذًا لقرار النيابة العامة ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض علي المتهمين الأربعة.

وتم اقتيادهم إلى ديوان القسم، واتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات ولا تزال التحقيقات مستمرة.

اقرأ أيضًا: رئيس جامعة سوهاج يؤكد استقرار الحالة الصحية لطلاب حادث جهينة