الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:52 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس جامعة سوهاج يؤكد استقرار الحالة الصحية لطلاب حادث جهينة

جانب من الصور
جانب من الصور

توجه رئيس جامعة سوهاج الدكتور مصطفى عبد الخالق، منذ قليل، لتفقد حالات المصابين في حادث طريق جهينة، وذلك بالمستشفى الجامعي، حيث اطمأن بنفسه على تواجد كل الطاقم الطبي والتمريض، وتوافر جميع المستلزمات الطبية اللازمة لعلاج المصابين.

وقال عبد الخالق، إن حالات الإصابات الناتجة عن الحادث الذي وقع على الطريق الصحراوي الغربي، بسبب انقلاب ميكروباص أجرة خلال توجهها من مركز جهينة إلى مدينة سوهاج الجديدة، التي استقبلها مستشفى الجامعة بلغت 10 حالات، منهم طالب و6 طالبات من طلاب كليات المقر الجديد للجامعة، إضافة إلى السائق و2 آخرين من غير منتسبي الجامعة.

وكشف مدير المستشفى الجامعي القديم الدكتور أحمد جاب، أنه على الفور أجريت الفحوص والإجراءات الطبية اللازمة وتلقي العلاج للمصابين، حيث إن حالات الإصابات التي استقبلها المستشفى شخصت كالآتي، إصابة 5 حالات من الطلاب بجروح، وكدمات، وسحجات بأماكن متفرقة بالجسد، و الـ5 حالات الأخرى اشتباه كسور.

وفي أثناء تفقده للمصابين شدد رئيس الجامعة على توفير أعلى درجات الرعاية الصحية اللازمة وتسخير كل الإمكانات لعلاج المصابين، إلى أن يتم شفائهم وتجاوز تداعيات تلك المحنة التي تعرضوا لها، مؤكدا أن جميع المصابين حاليا حالتهم الصحية مستقرة.

اقرأ أيضا: السجن 15 عاما لسائق بتهمة الاتجار في الحشيش بقنا