الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:51 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

افتتاح معرض «لا للعنصرية» بكلية الفنون الجميلة في الأقصر

من افتتاح المعرض
من افتتاح المعرض

نظمت كلية الفنون الجميلة بالأقصر، معرضا تشكيليا للفنانة التشكيلية ابتهال أحمد سعيد بعنوان «لا للعنصرية»، والذي افتتحه عميد الكلية الدكتور عمرو سامي، والدكتورة فاطمة عبد الرحمن وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب وأعضاء هيئة التدريس بالكلية.

من جانبها، قالت الفنانة التشكيلية ابتهال أحمد سعيد، أحاول من خلال المعرض التعبير عن الممارسات العنصرية التي تمارس ضد ذوي الأصول الأفريقية والأقليات العرقية من خلال دمج العناصر التشكيلية.

لمحة عن الفنانة ابتهال أحمد سعيد

يذكر أن الفنانة التشكيلة ابتهال أحمد سعيد، حاصلة على منحه التفرغ المبدعين للمبدعين والأدباء المقدمة من وزارة الثقافة، وحاصلة على ماجستير فى الفنون الجميلة كلية فنون جميلة الزمالك، تخصص تصوير جداري عن موضوع "جماليات الرسوم والتقنيات الجدارية المختلفة فى العمارة العضوية لـ "فريدنزرايش هوندرتفاسر".

كما شاركت بعدة معارض منها "معركة قادش" حائط فنون جميلة بالأقصر، ومعرض "أجندة" بمكتبة الإسكندرية، ومعرضي "لمسات إبداعية" و"إبداعات التفرغ" بمركز الهناجر للفنون..

وقد شاركت بالمعرض الافتراضي الدولي "الأمل" في الهند، وصالون شباب أتيليه الإسكندرية، ومنتدى جامعة الأقصر الأفريقي، ومعرض جائزة الفنون التابع لمؤسسة فاروق حسني للفنون، وبينالى أوستوركا الدولى للشباب وغيرها...

"اقرأ أيضًا".. «قانوش» يفتتح صالون النحت الثالث بقصر الفنون.. صور