الطريق
الخميس 2 مايو 2024 11:51 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تامر حسني يوجه رسالة مفاجئة لطليقته بسمة بوسيل.. ماذا قال؟ تعليم القاهرة تعلن تفعيل المسابقة الوطنية لاكتشاف المبتكرين من طلاب التعليم ما قبل الجامعي ابتسامة رضا على وجوه الفلاحين.. الطريق يرصد فرحة موسم حصاد القمح بالغربية إعلامية تعلق على واقعة بنت تخلى عنها والدها: ذنبها إيه! لتبادل المعلومات.. بروتوكول تعاون بين جامعة السويس وجهاز السويس الجديدة ماذا كان يأكل الإسان قبل اكتشاف الزراعة؟ رئيس جامعة قناة السويس يوجه برفع درجة الوعي والتثقيف الصحي رئيس جهاز الشروق يلتقي سكان أحد المجمعات السكنية للـرد على استفسارات قيد اتحاد الشاغلين توجيهات عاجلة من محافظ القاهرة بشأن احتفالات شم النسيم بالعاصمة لمتابعة مشروعات المرافق.. جهاز بني سويف الجديدة يجتمع بمسئولي «المقاولون العرب» جهاز مدينة رشيد: تنفيذ مشروعات استثمارية بنظام الشراكة والحصص العينية بمجمع صواري الصحة: العمل بـ18 عيادة ضمن المرحلتين الأولى والثانية لـ«عيادات المرآة الآمنة»

متحدث الوزراء: زيارة مدبولي إلى الدوحة شجعت الاستثمارات القطرية في مصر

السفير نادر سعد
السفير نادر سعد

كشف السفير نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، عن تفاصيل زيارة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إلى قطر ولقائه بالأمير تميم بن حمد، قائلا إن هذا اللقاء جاء بعد لقائين سابقين بين مصر وقطر، موضحا أنه جرى توقيع اتفاقية استثمارية لمنع الازدواج الضريبي بين البلدين.

وأضاف نادر سعد، خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج "صالة التحرير" المذاع عبر فضائية "صدى البلد" من تقديم الإعلامية عزة مصطفى، مساء اليوم الأربعاء، أن توقيع هذه الاتفاقية سيعمل على زيادة الاستثمار القطري في مصر خلال الفترة المقبلة، مشيدا بحفاوة استقبال الأمير القطري للدكتور مصطفى مدبولي.

اقرأ أيضًا:عاجل| بداية من اليوم.. صرف 2000 جنيه بدل انتقال للعاملين بالعاصمة الإدارية
وتابع متحدث الوزراء، أن الاستثمارات القطرية في مصر تجاوزت الـ2 مليار دولار، موضحا أن الحكومة ترغب في عقد منتدى الأعمال المصري القطري بعد عيد الفطر المقبل، لافتًا إلى أنه يمكن للشركات القطرية الحصول على احتياجاتها من الدواء المصري بسعر تنافسي، والاستثمار في إدارة بعض المستشفيات المصرية.

وأشار السفير نادر سعد، إلى أننا نأمل أن تشهد الفترة المقبلة ترجمة وتفعيل هذه الاتفاقيات؛ لزيادة الاستثمارات القطرية في مصر، وزيادة التبادل التجاري بين البلدين؛ ليرتفع عن 60 مليون دولار؛ ليصل إلى حوالي مليار دولار.