الطريق
السبت 20 أبريل 2024 12:46 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرزهم القوس والميزان.. خبيرة تكشف عن أبراج تعبر عن الحب بالتقليد

تقليد الآخرين-ياندكس
تقليد الآخرين-ياندكس

في بعض الأحيان يسعد الأشخاص عند تقليد البعض بأسلوب مختلف، سواء في شكل الملابس أو طريقة حديثهم مع الآخرين، وهذا يكون تعبيرًا عن المحبة للطرف الثاني، وهؤلاء يُعتقد أنهم ينتمون للأبراج الفلكية.

من جهتها، كشفت سالي عبدالله، خبيرة الفلك، في تصريح لـ "الطريق"، من خلال السطور التالية، عن أبرز الأبراج التي تفضل تقليد البعض كوسيلة للتعبير عن الحب، وهي كالتالي:

أبراج تميل لتقليد الطرف الآخر للتعبير عن الحب

برج السرطان

يرغب أصحاب برج السرطان بتقليد البعض من الأشخاص، لكي يصبح صورة منهم، ويظهر مدي الحب الشديد للأخرين، ويتميز شخصيات هذا البرج بالعاطفية، التي تجعلهم يهتموا بمن يحبون بشكل كبير.

برج القوس

يعرف مواليد هذا البرج بشخصيتهم المتغيرية في أي مكان عند التواجد فيه، مثلا الحرباء، لأنهم يستطيعون التكيف في جميع الأوضاع المختلفة، بالإضافة يكونوا قادورن على الإندماج مع من حولهم بسهولة، وفي بعض الأوقات يمارسون أشياء جديدة، برغم من أنهم يمتلكون أسلوبهم الخاص بهم، وأحيانا يميلون لتقليد الآشخاص كوسيلة للتقرب منهم.

برج الميزان

يحرص مواليد برج الميزان على تقليدهم للأخرين، لأنهم في بعض الأوقات لا يشعرون بالأمان لكونهم مختلف عمن حولهم، ولهذا الأمر يبحثون بشكل دائم، حتي يكونوا على صواب وصورة من الآخرين، لذلك يختاور الأفضل من الأشخاص للإعجاب به ويقلدهم.

اقرأ أيضًا: حظر تطبيق «تيك توك» يثير الجدل في كثير من الدول.. ماذا قالت الحكومات؟