الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 07:35 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس الوزراء: 143 مليار جنيه حجم الاستثمارات في محافظة المنيا

رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

كشف الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس الوزراء، اليوم الخميس، أن إجمالي الاستثمارات في محافظة المنيا بلغ 143 مليار جنيه، مؤكدًا أن حياة كريمة تحظى بالنصيب الأكبر ثم التنمية البشرية والتنمية الاقتصادية وتنمية المكان.

زيارة مشروعات حياة كريمة في محافظة المنيا

وقال الدكتور مصطفى مدبولي، خلال كلمته ضمن افتتاح مشرروعات جديدة تنموية وخدمية، إن رؤية الدولة المصرية هى تحسين حياة المواطنين، حيث أن الانجازات ليست فقط أن ننفذ مشروعات.



وأضاف رئيس الوزراء، أننا نفذنا حجم كبير من المشروعات سواء في إنشاء وتطوير مستشفيات ومراكز ووحدات صحية، وتجاوزت التكلفة 7 مليارات جنيه في هذا الملف، إلى جانب مشروعات حياة كريمة".

وأجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي جولة فى مدرسة المتفوقين، والتقى عددا من الطلاب مثل الطالب صهيب عامر، الذي يعد من أفضل 100 طالب في علوم الأعصاب والاختراعات.

ووجه الرئيس السيسي، خلال جولته، التحية للمتطوعين تقديرا لجهودهم المبذولة ضمن المشروعات والمبادرات في قرى حياة كريمة بمراكز ومحافظة المنيا، والتي سعت لتحسين مستوى معيشة المواطنين في القرى الأكثر احتياجا.

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم إلى محافظة المنيا لتفقد مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، في محافظة المنيا.

اقرأ أيضًا: مصدر: لجان المواد الأساسية وغير المضافة ستكون واحدة في امتحانات الثانوية العامة