الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 09:18 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

خالد ميري: «نقابتنا جزء من الدولة ولا يصح أن يكون هناك صدام معها»

الكاتب الصحفي خالد ميري
الكاتب الصحفي خالد ميري

صرح الكاتب الصحفي، خالد ميري، المرشح على منصب نقيب الصحفيين، اليوم الخميس، قائلا:" انا سعيد بوجودي وسط اخواتي وزملائي من زملاء المهنة".

وجاء ذلك خلال لقاءه مع المؤسسات الصحفية، ضمن الجولة التي يقوم بها للكشف عن تفاصيل برنامجه الانتخابي.

‏وتابع الكاتب الصحفي قائلا:" نفخر بأن النقابة لها تيارات وقنوات مختلفة وقنوات مفتوحة مع الدولة تستطيع توفير ما يحتاجه جموع الصحفيين، وترشحي لمنصب نقيب الصحفيين جاء وسط مشكلات كثيرة تواجه المهنة.

وأكمل ميري قائلا:"لا يصح أن يكون هناك صدام بين النقابة والدولة على الاطلاق، نقابتنا جزء من الدولة، وقد استطعنا زيادة البدل والمعاشات أيضا، وذلك حقكم.

اقرأ أيضا : شكري يدعو G20 لدعم انخراط بنوك التنمية الدولية في التنمية المستدامة ومكافحة الفقر

وفي سياق آخر، قضت محكمة القضاء الإداري برفض الدعوى المقامة من أحد الصحفيين ضد ضياء رشوان بصفته لوقف تنفيذ قرار قبول أوراق ترشيح خالد ميري رئيس تحرير الأخبار على منصب النقيب.

موضوعات متعلقة