الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:55 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حملة للتبرع بالدم بمديرية أمن الأقصر

جانب من الحملة
جانب من الحملة

نظمت مديرية أمن الأقصر حملة للتبرع بالدم بالتنسيق مع قطاع الخدمات الطبية والجهات المختصة استمرارًا للدور المجتمعى لأجهزة وزارة الداخلية من خلال تفعيل المبادرات الإنسانية فى شتى المجالات لاسيما المساهمة فى رعاية المرضى.

شارك في الحملة عدد من رجال الشرطة من قوة المديرية القائمون على الحملة أعربوا عن خالص شكرهم وامتنانهم للمتبرعين على هذا الدور الإنسانى الذى يسهم فى إنقاذ حياة العديد من المرضى والمصابين.

اقرأ أيضا: نهاية صديقين بأكتوبر بسبب الأغاني.. «أحدهما جثة والآخر خلف القضبان»

في سياق آخر، تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة من السيطرة على حريق اندلع داخل مخزن أنابيب بقرية البراجيل دائرة مركز شرطة أوسيم بالجيزة، مما أسفر الحريق عن إصابة 3 أشخاص.

كانت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة أوسيم بالجيزة، قد تلقت إخطار من غرفة عمليات النجدة مفادها اندلاع حريق داخل مخزن أنابيب بقرية البراجيل دائرة المركز، رجال الحماية المدنية إلى مكان البلاغ مدعومه بـ 4 سيارات إطفاء وبالفحص تبين أندلاع حريق في مخلفات داخل المخزن وتم محاصرة النيران وفرض كردون أمني لمنع امتدادها إلى المجاورات، والسيطرة على الحريق والذي أسفرعن إصابة 3 أشخاص، جرى نقلهم إلى مستشفى إمبابة العام لتلقي العلاج اللازم وتقديم الرعاية لهم.