الطريق
السبت 4 مايو 2024 09:24 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

دفنت منذ 8 أشهر.. استخراج جثة طفلة وكشف جريمة الأم وعشيقها بالهرم

جثة طفلة أرشيفية
جثة طفلة أرشيفية

قررت النيابة العامة بالجيزة استخراج جثة طفلة بعد دفنها بـ 8 أشهر بمنطقة الهرم غرب محافظة الجيزة، للشبهة الجنائية في وفاتها، وتبين أن وراء قتل الطفلة عشيق والدتها.

وكشفت تحقيقات النيابة أنها تلقت بلاغًا من قسم شرطة الهرم، يشير إلى تقديم أحد المواطنين يدعى "إسلام، أ" سائق، مقيم بمنطقة أوسيم بلاغًا ضد طليقته "حكمت" 26 سنة، بائعة متجولة، مقيمة بمنطقة كعابيش بالهرم يتهمها هي وشخص آخر بقتل ابنته الطفلة "حبيبة" ودفنها.

وبسؤال صاحب البلاغ أمام النيابة أقر أنه تزوج منذ 5 سنوات، وأنجب منها طفلة تدعى "حبيبة" عمرها عامين، وذكر أنه تم الطلاق بينهما منذ سنتين، موضحًا أن طليقته ارتبطت بعلاقة عاطفية مع جارها في المنطقة ويدعي "مصطفي، م" في العقد الثالث من العمر، مقيم في كعابيش الهرم، واتهم طليقته وعشيقها بدفن ابنته عقب وفاتها دون علمه منذ 8 أشهر.

أمرت النيابة على الفور بضبط المتهمين للتحقيق معهما فيما نسب إليهما، وأمام جهات التحقيق قرر المتهمان أن الطفلة كانت كثيرة البكاء وأن المدعو "مصطفى، م" ضربها ضربا مبرحا، ما نتج عنه سقوطها على الأرض متوفيه، ودفناها بمنطقة أرض الشونة بالهرم، دون استخراج تصريح بالدفن لعدم وجود شهادة ميلاد لها.

تم استخراج جثة الطفلة من حفرة داخل مقلب قمامة بمعرفة جهات التحقيق بعد إرشاد المتهمين، وقررت النيابة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضًا: السيطرة على حريق نشب في مطعم شهير بالإسكندرية