الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:50 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

«شهامة وجدعنة».. شاب يقفز فوق سيارة لدفع حساب المطعم بدلا من صديقه

لدفع الحساب قبل صديقه
لدفع الحساب قبل صديقه

في الساعات الماضية، شهد مقطع فيديو يوثق شهامة الأصدقاء تجاه بعضهم إعجاب ودهشة الكثير من المستخدمين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن قفز أحدهم فوق السيارة لدفع حساب مطعم للمأكولات السريعة قبل أن يبادر صديقه الآخر، بدفع الحساب.

وظهر في مقطع الفيديو شابين بإحدى الدول العربية داخل سيارة فارهة، ورصدت كاميرات المراقبة لمطعم لبيع المأكولات السريعة وقوف السيارة، وإذا يخرج أحدهم من شباك السيارة ليسرع ويصعد أعلى السيارة لدفع حساب الوجبات قبل صديقه الذي يقود السيارة، الأمر الذي لفت أنظار الكثير من المستخدمين.

ومن ناحية أخرى، لفت مقطع الفيديو للصديقين أنظار الكثير من المستخدمين عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ومن ثم تفاعلوا بالتعليقات، التي جاءت كالتالي:

علق شخص: «أبغى أحد يلف بهذا الشكل ويعشيني».

وأضاف آخر على موقع التواصل الاجتماعي: "المعنى الحقيقي لوفاء الأصدقاء في المجتمعات العربي، حقيقي ناس كتير بطلت تسابق لدفع الحساب هذا غريب في يومنا هذا".

اقرأ أيضا: تغير لونها في ثانية.. سيارة «بي إم دبليو» الجديدة تثير الجدل