الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 01:09 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل احتفال الأوقاف بالنصف من شعبان غدا.. محافظ القاهرة نائبًا عن الرئيس السيسي

الرئيس عبدالفتاح السيسي
الرئيس عبدالفتاح السيسي

تحتفل وزارة الأوقاف، غدا الاثنين بعد صلاة العشاء بمسجد السيدة نفيسة رضي الله عنها وأرضاها بالقاهرة، بليلة النصف من شعبان، وذكرى تحويل القبلة.

وأعلنت وزارة الأوقاف، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي أناب اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، لحضور احتفالية وزارة الأوقاف بذكرى تحويل القبلة وليلة النصف من شعبان، غدا الاثنين بعد صلاة العشاء من مسجد السيدة نفيسة رضي الله عنها وأرضاها بالقاهرة.

وينقل التلفزيون والإذاعة المصرية وبعض القنوات الخاصة، احتفالية وزارة الأوقاف بليلة النصف من شعبان، على الهواء مباشرة، غدا، بعد صلاة العشاء.

ويحضر الحفل، الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف، نائبًا عن فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، واللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة، والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، والسيد محمود الشريف نقيب السادة الأشراف، والدكتور نظير عيَّاد الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، والدكتور محمد أبو هاشم أمين اللجنة الدينية بمجلس النواب.

ويلقي الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، كلمة في الاحتفالية عن فضل ليلة النصف من شعبان، والدروس المستفادة من تحويل القبلة، تليها ابتهالات ومدائح نبوية.