الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 05:59 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الصحة: «قدمنا خدمات طب الأسنان لـ1.2 مليون مواطن خلال يناير 2023».. فيديو

طب الأسنان
طب الأسنان

قال الدكتور وليد حسن، رئيس الإدارة المركزية لطب الأسنان بوزارة الصحة والسكان إن وزير الصحة والسكان وجه برفع كفاءة وجودة الخدمات التي تقدم في جميع الوحدات والمستشفيات التابعة للوزارة، موضحا أنه في شهر يناير جرى مناظرة 1.2 مليون حالة في كل الوحدات والمستشفيات.

وأضاف رئيس الإدارة المركزية لطب الأسنان بوزارة الصحة والسكان، خلال اتصال هاتفي في برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية: "لدنيا ندوات تثقيفية وتوعوية المهمة جدا، لأن أحد محاور المبادرات الرئاسية هي الاكتشاف المبكر، ولذلك نعمل على توعية المواطنين لكي نمنع حدوث التهاب اللثة أو تسوسات"، مبينا أنه في شهر يناير عقدت 7011 ندوة.

وتابع "حسن"، أنه بلغ عدد الحضور نحو 68 ألف و809 مواطن، بجانب أنه في يناير أطلق نحو 25 قافلة للأماكن الأكثر احتياجا، متابعا: "نحرص على الحضور في المناسبات، فحضرنا في الكاتدرائية بالعباسية، كما شاركنا في معرض القاهرة الدولي للكتاب على مدار أسبوعين، وقدمنا خدمات لأكثر من 4500 مواطن".

وواصل، أن كل الخدمات التي نقدمها في القوافل مجانية، كما إنه يجرى تحويل بعض الحالات لأحد المستشفيات لاستكمال العلاج، وكل حالة لديها كارت يحوي كل البيانات من الطبيب المعالج، والرقم القومي، وتشخيص الحالة.

موضوعات متعلقة