الطريق
السبت 20 أبريل 2024 12:22 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هل سيتم تعديل مواعيد الدراسة خلال شهر رمضان؟.. مصدر يرد

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

ترددت أنباء كثيرة خلال الساعات الماضية عن نية وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تعديل مواعيد حضور المدارس خلال شهر رمضان الكريم، بالإضافة إلى شائعة أخرى انتشرت عن تبكير مواعيد الامتحانات لتكون خلال الشهر الكريم علاوة على أنباء أخرى ترددت عن رفع الغياب خلال شهر رمضان.

موقع «الطريق» تواصل مع مصدر مطلع بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الذي رد على هذه الشائعات، مؤكدًا أنه لا نية لدى وزارة التعليم حتى الآن تبكير مواعيد امتحانات صفوف النقل مثلما تردد مؤخرًا، مشيرًا إلى أنه لم تصدر أي قرارات أيضًا تخص تعديل مواعيد الدراسة خلال الشهر الكريم.

أوضح المصدر، أن هناك عدد ساعات لا بأس عقب انتهاء اليوم الدراسي في المدارس ذات الفترة الواحدة، بينما قد يكون هناك بعض التعديلات الطفيفة في المدارس الرسمية ذات الفترتين، مشيرًا إلى إنه لن يتم تبكير مواعيد الامتحانات أو إلغاء امتحانات شهر أبريل.

شدد المصدر على أن هذه الأنباء غير صحيحة ولا تمت للحقيقة بصلة، مطالبًا الطلبة وأولياء الأمور الانسياق وراء هذه الشائعات واستقاء المعلومات الصحيحة من القنوات والمصادر الشرعية لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.