الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 09:22 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رمضان 2023.. هاني عادل بطل ومؤلف الموسيقى التصويرية في مسلسل «جميلة»

هاني عادل- صورة من صفحته على فيس بوك
هاني عادل- صورة من صفحته على فيس بوك

يشارك الفنان هاني عادل في موسم رمضان القادم 2023، بمسلسل "جميلة" بطولة الفنانة ريهام حجاج، ويعتبر هذا العمل الأول لهما سويًا.

ويجسد هاني عادل في مسلسل "جميلة" شخصية زياد خلال الأحداث، كما أنه يقدم الموسيقى التصويرية للمسلسل، وتعتبر هذه المرة الأولى التي يقدم فيها هاني موسيقى تصويرية لمسلسل بطولة ريهام حجاج، وذلك حسبما نشر عبر صفحته على "فيس بوك".

أبطال مسلسل جميلة

مسلسل "جميلة" من بطولة الفنانة ريهام حجاج، سوسن بدر، أحمد وفيق، نبيل عيسى، يسرا اللوزي، عبير صبري، هاني عادل، أحمد الشامي، عبير منير، ياسر علي ماهر، ريم سامي، رحمة حسن، هشام إسماعيل، ومن إخراج سامح عبد العزيز، وتأليف أيمن سلامة.

قصة مسلسل جميلة

تدور أحداث مسلسل "جميلة" في إطار دراما تشويقية، حول بطلة العمل ريهام حجاج التي تعمل كمستشارة في النيابة الإدارية وتواجه العديد من الصراعات في حياتها ومع أسرتها بسبب عملها، ومن المقرر عرض المسلسل في موسم رمضان عبر شاشة قنوات on و on drama، وقناة الحياة.

آخر أعمال هاني عادل

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان هاني عادل، مسلسل "البحث عن علا" مع الفنانة هند صبري، سوسن بدر، داليا شوقي، محمود الليثي، ندى موسى، فتحي عبد الوهاب، خالد النبوي، ومن إخراج هادي الباجوري.