الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 03:20 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غدا.. «تطوير الوافدين» بالأزهر ينظم لقاء لبحث الخدمات المقدمة لهم

ملتقى الطلاب الوافدين
ملتقى الطلاب الوافدين

ينظم مركز تطوير تعليم الطلاب الوافدين والأجانب، برعاية الدكتورة نهلة الصعيدي مستشار شيخ الأزهر لشؤون الوافدين، غدًا الأربعاء لقاءً للطلاب الوافدين، بمقر الملتقى الدائم بالمركز بمنطقة الدراسة.

وأكدت الدكتورة نهلة الصعيدي، أهمية المشاركة الطلابية في هذه الملتقيات التي تهدف إلى دمج الطلاب بقضايا زملائهم ومشكلاتهم، بما يسهم في النهوض بمستوى الخدمات المقدمة للطلاب الوافدين.

وتأتي هذه الملتقيات التي ينظمها ويشرف عليها مركز تطوير الطلاب الوافدين بالأزهر بشكل دوري، في إطار توجيهات فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، بالتواصل الدائم والمستمر مع جميع الطلاب الوافدين، والاهتمام بضيوف مصر من أهل العلم، وهو ما يعد أمانة أكد على تطبيقها الإمام الأكبر.

وأكدت الدكتورة نهلة الصعيدي مستشار الإمام الأكبر للوافدين، اهتمام الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر بالطلاب الوافدين، وحرصه على أن تقدم لهم خدمات على أعلى مستوى، نظرا لأنهم يعدوا سفراء للأزهر بالخارج.

كانت الدكتورة نهلة الصعيدي مستشار شيخ الأزهر للوافدين، رئيس مركز تطوير تعليم الطلاب الوافدين، والشيخ أيمن عبد الغني رئيس قطاع المعاهد، تفقدا أمس مجمع معاهد أبو سمبل بمنطقة أسوان.

وبحث عبد الغني والصعيدي، كيفية الاستفادة من المجمع ومدى خدمته لأبناء المدينة في تلقي العلوم الأزهرية.