الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 08:23 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عباس شومان يعلق على تعيين الإمام الأكبر رئيسا لهيئة حكماء المسلمين

الدكتور عباس شومان
الدكتور عباس شومان

علق الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الشَّريف الأسبق، على ما تداوله رواد المواقع التواصل الاجتماعي عن تعيين الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، رئيسا لهيئة حكماء المسلمين.


وكتب الدكتور عباس شومان، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، قائلاً:"ونحن نستعد لرمضان لازال البعض يتعمد الكذب وينشر خبرا بتعيين الإمام الأكبر رئيسا لهيئة حكماء المسلمين".

واستكمل وكيل الأزهر السابق: "مع أن الإمام الأكبر شيخ الأزهر، رئيسا لمجلس حكماء المسلمين منذ تأسس في مارس 2014م، وليس هناك أي جديد".

وكان تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك خلال الساعات القليلة الماضية، منشورا يفيد بتعيين الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، رئيسا لما يسمى هيئة حكماء المسلمين.

وعلى جانب آخر، انطلقت قافلة الأزهر الطبية العامة من مشيخة الأزهر، صباح اليوم، إلى مدينة الواحات البحرية بالجيزة، لتوقيع الكشف الطبي على أهالي المدينة.

وتقدم القافلة الخدمات الطبية اللازمة لأهالي مدينة الواحات البحرية التابعة لمحافظة الجيزة بالمجان، كجزء من جهودها في تقديم الخدمات الطبية للمواطنين والإسهام في التقليل من قوائم الانتظار.

موضوعات متعلقة