الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 03:41 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«حسن عبد النبي» يتابع تصفيات مسابقة فضيلة الإمام الأكبر لحفظ القرآن الكريم بالغربية

مسابقة شيخ الأزهر للقرآن الكريم
مسابقة شيخ الأزهر للقرآن الكريم

تفقد فضيلة الشيح حسن عبد النبي، عضو لجنة مراجعة المصحف الشريف، اليوم الخميس، أعمال التصفيات النهائية - المرحلة الثانية- لمسابقة فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف لحفظ القرآن الكريم، بمحافظة الغربية.


كان برفقته فضيلة الشيخ عبد اللطيف طلحة مدير عام منطقة الغربية الأزهرية، وفضيلة الدكتور أبوزيد سلامة مدير عام شئون القرآن الكريم بقطاع المعاهد الازهرية، وفضيلة الشيخ حسن العراقي، والأستاذ عادل محمد الصياد، والاستاذ أحمد الجمال.

وتابعوا أعمال التصفية وشددوا على ضرورة توفير الهدوء لضمان التركيز للطلاب والالتزام بالحيادية عند تقييم الطلاب وإعطائهم حقهم دون زيادة أو نقصان.

كما تابعوا التوثيق الإلكتروني للتصفيات، وتم مراجعة عدد من الفيديوهات التي تم تسجيلها علي مدار اليومين للتأكد من جودة الصوت والصورة، كما تم التأكيد على تنفيذ التعليمات بكل دقة.

جدير بالذكر، أن مسابقة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف في حفظ القرآن الكريم هي مسابقة قرآنية سنوية تنظم برعاية كريمة من فضيلة الإمام الأكبر، وبإشراف فضيلة الأستاذ الدكتور محمد الدويني وكيل الأزهر، ومتابعة فضيلة الشيخ أيمن عبد الغني رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، كما تشرف عليها وتنظمها الإدارة العامة لشؤون القرآن الكريم بقطاع المعاهد الأزهرية.

اقرأ أيضا: المفتي يوضح حكم المحافظة على الوضوء طوال الوقت

موضوعات متعلقة