الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:24 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«عبد العظيم» يرأس اجتماعا لبحث ضوابط الامتحانات بالمعاهد الأزهرية

عبدالعظيم يرأس اجتماعا لبحث ضوابط الامتحانات بالمعاهد الأزهرية
عبدالعظيم يرأس اجتماعا لبحث ضوابط الامتحانات بالمعاهد الأزهرية

عقدت الإدارة المركزية للامتحانات بقطاع المعاهد الأزهرية، اليوم، الاجتماع الدوري مع مديري إدارات الامتحانات، ومسئولي المطابع بالمناطق.


ترأس الاجتماع، الشيخ أحمد عبد العظيم ، وبحضور الشيخ علي خليل رئيس القطاع الأسبق، والدكتور أحمد خليفة شرقاوي وكيل القطاع لشئون التعليم، ومحمد محمود مدير عام الشئون القانونية، وتمت مناقشة جميع الأمور الخاصة بأعمال الامتحانات بالمناطق الأزهرية.

وتحدث الشيخ على خليل، عن أهمية الالتزام بكافة التعليمات والسرعة في الأداء والسرية المطلوبة، وتحدث الدكتور أحمد الشرقاوي، عن أهمية الإخلاص في العمل والتفاني في تحقيق الأعمال المطلوبة بكل شفافية وعن قيمة الانضباط وأثره على نجاح الأعمال التي تمس الامتحانات وتؤكد على رفعة مؤسسة الأزهر الشريف في حماية مصالح الطلاب والتي تتطلب من الجميع العمل بكل جدية والتزام تام .


وتمت مناقشة الأعمال الخاصة بملئ الاستمارات وكيفية استلامها لتجهيزها للترقيم، وقرارات ندب كيفية تجميع أعضاء أمانة سر الشهادة الثانوية وندب لجان التصحيح، ومعايير انتقاء واختيار مقرات لجان الامتحانات، ومراكز توزيع أسئلة الشهادة الثانوية.


ومن جانبه، أكد الشيخ أحمد عبد العظيم، رئيس الإدارة المركزية للامتحانات، ضرورة تنفيذ كافة الضوابط بكل دقة وأثر ذلك على إخراج كافة أعمال الامتحانات بكل دقة وإحكام.

اقرأ أيضا:

للمرة الأولى.. جامعة الأزهر توافق على مقترح لفَتْحِ كلية للخدمة الاجتماعية للبنين بالخانكة

موضوعات متعلقة