الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:36 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

«اتقٍ الله في كريمتنا» عريس الإسكندرية عن قائمة المنقولات: «مسؤوليتي زادت»

قائمة المنقولات
قائمة المنقولات

علق كريم المنياوي، عريس الإسكندرية، على موقف عصام علي محمد والد عروسته، حيث كتب في قائمة المنقولات الزوجية "من يؤتمن على العرض لا يسأل عن المال"، قائلا إنه ممتن لما فعله والد العروس وأنه فوجئ عندما كان يمضي على القائمة بهذه العبارة المكتوبة.



وأضاف المنياوي ، خلال مداخلة ببرنامج "مصر جديدة" المذاع على قناة " etc" هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور، مساء اليوم الأربعاء، أنه تعهد أمام الجميع بأن يحافظ على زوجته ويضعها نصب عيناه ويعاملها معاملة حسنة ترضي الله، وأن يكن لها خير الزوج والحبيب.

وتابع عريس الإسكندرية، أن موقف والد العروس يزيد حجم المسؤولية عليه، موضحا أن زوجته لا تقدر بمال، والعلاقة الزوجية من أهم العلاقات الإنسانية المبنية على الحب والمودة والعلاقة الطيبة.

ومن جانبه أشادت زوجته، إنجي عصام، بزوجها كريم المنياوي، وبحسن معاملته لها وخلقه الطيب، معقبة: "كريم زوجي سخي للغاية وكانت أول هدية لي شغولات ذهبية وبعدها أهداني هاتف "آيفون " الحديث ولا يبخل علي بأي شيء سوء هدايا أو أموال وهو كريم للغاية".