الطريق
الخميس 28 مارس 2024 01:52 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«مدبولي» لرئيس مجلس الأعيان الأردني: المجالس النيابية تعزز تعاون البلدين

رئيس الوزراء المصري ورئيس مجلس الأعيان الأردني
رئيس الوزراء المصري ورئيس مجلس الأعيان الأردني

التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، اليوم الأربعاء، رئيس مجلس الأعيان الأردني فيصل الفايز، والوفد المرافق له من أعضاء المجلس.

وأعرب رئيس الوزراء، خلال الاجتماع، عن سعادته بزيارة رئيس مجلس الأعيان الأردني إلى بلده الثاني مصر، مشيدا بما تشهده العلاقات بين مصر والمملكة الأردنية الهاشمية من تطور مستمر، وتنسيق حول مختلف القضايا الإقليمية والدولية.

أوضح مدبولي، في بيان، أن الدولتان تواصلان جهودهما لتوسيع مجالات التعاون الثنائي وتعميقها، بما يعظم المصالح المشتركة للشعبين الشقيقين، مدعومة بعلاقات الود والأخوة التي تجمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأخيه الملك عبد الله الثاني بن الحسين، عاهل الأردن.

وأكد مدبولي الدور المهم للمجالس النيابية في توطيد العلاقات بين البلدين، مشيدا بما تشهده العلاقات بين المؤسسات التشريعية المصرية والأردنية من تعاون.

من جانبه، أعرب رئيس مجلس الأعيان الأردني، عن سعادته بزيارة مصر التي يربطها بالأردن علاقات استراتيجية راسخة، مشيدا بالجهود التي يبذلها الرئيس السيسي وأخوه الملك عبد الله الثاني، في دعم التعاون العربي المشترك، ضارباً المثال بأطر التعاون الثلاثي التي تربط مصر والأردن والعراق، وكذا مبادرة الشراكة الصناعية التكاملية لتنمية اقتصادية مستدامة، والتي تجمع مصر والأردن والامارات والبحرين.