الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 06:49 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

محافظ الجيزة يعلن افتتاح معارض «أهلًا رمضان» في عدة أماكن

محافظ الجيزة يعلن افتتاح معارض «أهلًا رمضان»
محافظ الجيزة يعلن افتتاح معارض «أهلًا رمضان»

أعلن اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، افتتاح عدد من معارض «أهلًا رمضان»، للسلع والمواد الغذائية واللحوم والأسماك والدواجن والخضروات والفواكه ومستلزمات رمضان بأسعار مخفضة بأحياء شمال الجيزة والوراق.

وقال بيانٍ صحفي صادرٍ عن محافظة الجيزة، إن المحافظة تتوسع في إنشاء المعارض التي تقيمها بالتعاون مع الجهات المعنية استعداداً لاستقبال شهر رمضان الكريم، وتنفيذا لتعليمات القيادة السياسية، بالتوسع في إقامة المعارض، لتوفير السلع واللحوم بأسعار مخفضة بهدف رفع العبء عن كاهل المواطنين .

وتابع البيان، أن محافظ الجيزة، أكد أن المعارض التي جري افتتاحها اليوم تقع بشارع المطار في إمبابة بحي شمال الجيزة، وبشارع كورنيش النيل بجوار قسم الشرطة في حي الوراق، مؤكدًا توافر كل السلع بالمعارض مع استمرارية تواجدها خلال شهر رمضان الكريم.

وعاين محافظ الجيزة، «البارتيشن»، الذي جري تأسيسه للعارضين، مشدداً على كافة المسئولين المعنيين بأجهزة المحافظة علي المرور الدوري للتأكد من عدم التلاعب بالأسعار. المحددة وإلتزام العارضين بنسب التخفيضات المعلنة، كما تبادل الحديث مع بعض المترددين على المعرض، للتأكد من مدى رضائهم عن الأسعار ونوعية وجودة السلع المتوافرة.